صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين: استمرار الأوكازيون الشتوي حتى 21 مارس والتخفيضات تصل لـ70%

عبير حمدي

الأربعاء، 09 مارس 2022 - 07:22 ص

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على استمرار الأوكازيون الشتوي حتى 21 من مارس الجاري لإعطاء فرصة للمواطنين للاستفادة من التخفيضات التي تصل إلى 70% لبعض المنتجات ، والعروض المقدمه من قبل المحال المشاركة في هذا الموسم ، والتي تقترب من 4 آلاف محال.

وشددت وزارة التموين على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، لمتابعة الأوكازيون، والتأكد من جودة المنتجات المعروضة،ومدي التزام المحال المشاركة بعرض تخفيضات حقيقية، والاعلان عن السعرين قبل وبعد التخفيضات .

 وتواصل  ‏المديريات التموينية علي مستوي الجمهورية استخراج تصاريح المشاركة في الأوكازيون للمحال الراغبة في الانضمام ، حيث يستغرق استخراج تصريح المشاركة ساعة ويتم مجانا دون أي رسوم ويرفق بطلب الحصول على تصريح دمغات فئة 2 جنيها .

وطبقا للقرار الوزاري فإن كل محل سيكون له الفرصة في تقديم تخفيضات على ‏السلع المتاحة لديه لمدة 15 يوما من ‏‏إجمالي فترة الأوكازيون المحددة بشهر كامل‎.‎

وتشترط وزارة التموين والتجارة الداخلية على المحال التجارية المشاركة بالاوكازيون  الالتزام  بالإعلان  عن التخفيضات الحقيقية على السلع المعروضة بها منعا للمساءلة ‏القانونية حال تقديم عروض ‏‏وتخفيضات وهمية على السلع والمنتجات المختلفة‎.‎


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة