محسن عبد المسيح
محسن عبد المسيح


عبد المسيح يقدم لائحة جديدة لإنقاذ الإسماعيلى

محمد عبادي

الأربعاء، 09 مارس 2022 - 08:00 م

يضع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التى سيعتمد عليها فى مواجهة بتروجيت فى الدور الـ 32 من مسابقة كأس مصر والمحدد لها السبت المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية والتى يسعى من خلالها لاعبو الدراويش لتحقيق الفوز واستعادة ذاكرة الانتصارات والثقة بالنفس الغائبة عن أعضاء الفريق بعد الإخفاق فى تحقيق الفوز فى 12 مباراة هى عمر الدورى حتى الآن.

أكد محسن عبد المسيح المشرف العام على الكرة بالنادى الإسماعيلى أنه عقد اجتماعا مع حمد إبراهيم المدير الفنى للدراويش لبحث آليات العمل خلال الفترة المقبلة وتهيئة الأجواء أمام اللاعبين والجهاز الفنى لعودة الفريق إلى المسار الصحيح.


وقال إنه لا توجد أى خلافات مع حمد إبراهيم المدير الفنى بل هناك تعاون إلى أبعد الحدود كلنا نسعى لهدف واحد هو عودة الانتصارات وإنقاذ سفينة الدراويش.

وأضاف أنه يرى أن أداء الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى وتم الدفع بعناصر كانت بعيدة عن المشاركة يتبقى فقط استعادة اللاعبين لثقتهم المفقودة فى أنفسهم لتحقيق الانتصارات.

إقرأ أيضاً | الصمت يُخيم على الإسماعيلي.. ثورة الجماهير تشعل الأجواء .. واستمرار حمد إبراهيم

وأشار المشرف العام على الكرة بالنادى الإسماعيلى إلى أنه انتهى من وضع لائحة جديدة للفريق الأول سيتم اعتمادها من مجلس الإدارة بعد عرضها على اللاعبين.

وأوضح أنه فوجئ بأن اللائحة التى يتم العمل بها هى التى وضعها هو منذ عام 2016 ولم يتم تغييرها حتى الآن لتتناسب مع العصر الحالى.


 واختتم عبد المسيح حديثه أنه يثق فى قدرة لاعبى الدراويش فى تجاوز الأزمة الحالية والخروج من النفق المظلم  والعودة للانتصارات من جديد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة