إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح


هجمة مرتدة

رسائل كيروش

إلهام عبدالفتاح

الجمعة، 11 مارس 2022 - 05:25 م

أشعر بقلق كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر قبل أيام من انطلاق معسكر المنتخب المصرى استعدادا لمواجهة السنغال للتأهل لمونديال 2022 .
قرأت مابين السطور فى التويتة التى كتبها على حسابه الشخصى موجها حديثه فيها إلى لاعبى منتخب مصر قائلا: «بنفس أسلوب العمل الصحيح يمكن أن ننجح ونحقق الحلم المصرى ونصل إلى توقعاتنا وأهدافنا».

وأكمل «استمرار التواضع والتركيز والالتزام بالعمل الشاق فى كل لحظة من حياتكم هى الصيغة الوحيدة للنجاح التى يمكن أن تقودنا إلى قطر، لا تستسهلوا ولاترتكبوا أخطاء وأستغلوا هذا الوقت  من أجل أن تكونوا مستعدين وأن تكونوا أفضل.. جاهزون؟».

رسالة هامة فى توقيتها كى يبدأ أى لاعب سيقع عليه الاختيار فى إعداد وتهيئة نفسه وذهنه لحجم المسئولية الملقاة على عاتقه أمام 120 مليون مصرى يعشقون منتخب بلادهم وأيام البطولة الافريقية غير بعيدة عنا وكل مظاهر الحب والتشجيع عبر عنها المصريون لصلاح ورفاقه.
أسباب منطقية لقلق المدير الفنى من حالة لاعبى المنتخب بعد العودة من الكاميرون والاحتفالات المبالغ فيها ونحن فى الحقيقة لم نحقق شيئا فالتاريخ تكتبه البطولات فقط.

هبوط المستوى لبعض النجوم وابتعاد البعض للاصابة مع ضيق الوقت قبل المباراتين بسبب الارتباطات الافريقية للأندية .
والمنافس لنا منتخب شرس خرج منتصرا من معركة الامم الإفريقية بلقب ومعنويات عالية وفريقه مكتمل الصفوف لم يتعرض لإصابات مثلما حدث مع المنتخب المصرى الذى أفقدته الاصابات ركائز مهمة للفريق.
مباراتا السنغال معركة حقيقية نطلب من اللاعبين وجهازهم الفنى أن يكونوا على قدر المسئولية وكل الدعم لهم.
نطلب من الاعلام الرياضى من الآن العودة للوقوف صفا واحدا خلف المنتخب بعيدا عن التعصب الفئوى وأقول للجماهير دوركم ليس فقط فى الاستاد ولكن صوتكم على السوشيال ميديا مسموع ويجب أن يكون لمنتخب مصر فقط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة