الفنان أحمد حلاوة
الفنان أحمد حلاوة


بعد إصابتة بكورونا..ابنة الفنان أحمد حلاوة تكشف تفاصيل حالته الصحية

زينب عبد العزيز

الإثنين، 14 مارس 2022 - 11:31 ص

كشفت ابنة الفنان أحمد حلاوة "هبة" عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدها بعد إصابته بفيروس كورونا من خلال منشور عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك»، مشيرة إلى أنه مازال يتلقي العلاج داخل المستشفي.

وعلقت قائلة "نأمل ونتعشم في كرم الله ان يتم شفاء والدي أحمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان .. اطمئن كل محبيه .. التحسن بسيط والحالة مستقرة .. لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج .. ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريبا بإذن الله تعالى".



 يذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد حلاوة قبل مرضه كان مع الإعلامي عمرو الليثي.

وأضاف حلاوة ، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج واحد من الناس مع الاعلامي عمرو الليثي المذاع عبر فضائية "الحياة" في حلقة مسجلة ، أنا دائماً محب للتعلم وممكن اتعلم من الشباب ولا أجد حرج في ذلك.

وعلى جانب آخر أشار الفنان أحمد حلاوة إلى أنه قرر في فترة من الفترات عدم  الاستمرار في مجال الفن و ذهب إلى أحد الفنانين الكبار الملتزمين، وذهبنا إلى الشيخ الشعراوى وقال لى وهو ممسك ببرتقاله وسكين ، «الفن مثل السكينة إما تقشر بيه برتقاله وتأخد منه فيتامين سي أو تقتل به أحد، المشكلة ليست في السكينة.. المشكلة فينا احنا اللى بنختار الطريق الذي نسير فيه وما نقدمه وهل ينفع الناس أم لا».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة