صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موسيمانى يطمئن على هانى وفؤاد.. ويطالب بالتركيز فى مواجهة المريخ

الأهلى يجهز الكتيبة الحمراء لخطة العبور الأفريقى

طارق نور

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 05:38 م

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى غدًا الأربعاء تدريباته على ستاد مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة المريخ السودانى المهمة التى من المقرر أن تجمع الفريقين الجمعة المقبل فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ومنذ عودة الفريق اليوم الثلاثاء للتدريبات بعد فترة من الراحة عقب الانتهاء من رحلة جنوب أفريقيا الشاقة والمرهقة شهد جميع العناصر المتواجدة بالفريق وهى فى حالة تركيز وإصرار خاصة بعد أن بات الفريق فى موقف تحوم حوله مخاطر الإقصاء المبكر من البطولة القارية بعد ان أصبح الوضع فى المجموعة معقدًا وشرسًا بين الثلاثى الأهلى والمريخ والهلال الذى يمتلك كل منهم أربع نقاط فى رصيده وعليه حرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق اليوم الثلاثاء على عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بإغلاق صفحة الهزيمة من صن داونز وعدم الالتفات والنظر إلى الخلف والتركيز فقط على ما هو آت، خاصة وأنه الأهم والأصعب فى مشوار الفريق بالبطولة القارية ..

وأكد لهم أن الفريق أمامه مواجهتا كؤوس فى الجولتين المقبلتين لا يقبل الفريق فيها غير الفوز لضمان حجز تذكرة التأهل لربع النهائى ومواصلة المسيرة نحو اللقب الثالث على التوالى.

ويسعى موسيمانى خلال تلك الأيام تجهيز قوة الكتيبة الحمراء ونجوم الفريق بالكامل ليكون الفريق فى أتم استعداد للعبور للدور التالى.

إقرأ أيضاً | محمد الشناوي يتصدر أفضل تصديات الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا

كما حرص الجهاز الفنى على الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وتحدث بيتسو مع الجهاز الطبى لمعرفة آخر تطورات إصابات اللاعبين ومدى جاهزيتهم لخوض اللقاء المقبل وخاصة الثنائى محمد هانى و كريم فؤاد اللذان تعد إصابتهما مشكلة لجبهة الأهلى اليمنى وعليه لابد من تجهيز واحد منهما على الأقل للعب المباراة.

وأكد الجهاز الطبى أن موقف اللاعبين سيتم تحديده غدًا للوقوف بشكل واضح وصريح على حالتهما .. واشار إلى ان الثنائى حالتهما مطمئنة.
وحسب مصادر مقربة من النادى،  سيحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى على زيادة تدريبات الفريق خلال اليومين القادمين وذلك لشد أزر اللاعبين وحثهم على بذل أقصى ما لديهم للتأهل للدور المقبل وللتأكيد على أهمية تلك المرحلة فى مشوار البطولة ورغبة الجماهير الحمراء فى التتويج باللقب .

وكان الكابتن محمود الخطيب، قد تلقى خطابًا من تلوبان موتسيبي، رئيس نادى صن داونز، يوضح فيه حقيقة ما تعرضت له حافلة فريق الأهلى وهى فى طريقها لملعب المباراة، وقال: إن تأخير وصول حافلة فريق الأهلى كان بسبب زحام مرورى على الطريق المؤدى إلى ملعب FNB»» وهو الأمر الذى جعل جماهير صن داونز تختلط بحافلة فريق الأهلي.. وأن صن داونز يلتزم دائمًا بمعاملة النادى الأهلى بكل الاحترام والمودة التى يستحقها.. بل ويحرص باستمرار على الحفاظ على العلاقة التاريخية التى تربطه بالنادى الأهلي، ويعمل على تطويرها فى الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين والكرة الأفريقية..

وأضاف أنه يتمنى الخير للنادى الأهلى ورئيسه وكل المنتمين له.وعلى جانب آخر أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف عن طاقم تحكيم مباراة الأهلى والمريخ ويحكم المباراة طاقم تحكيم سنغالى بقيادة ماجيت نداى ويعاونه حاج ماليك سامبا كمساعد أول ونوح بانجورا كمساعد ثان وعيسى سا كحكم رابع، ومراقب المباراة سيكون النيجيرى كالى بابانجا.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة