قبل أيام من عيد الأم إتيكيت تقديم الهدايا
قبل أيام من عيد الأم إتيكيت تقديم الهدايا


حمام التلات | قبل أيام من عيد الأم.. اكسبى قلبها بـ «إتيكيت تقديم الهدايا»

إيمان طعيمه

الأربعاء، 16 مارس 2022 - 07:39 م

الهدايا سفيرة القلوب والعصا السحرية التى تمنح السعادة للجميع، وتقديم الهدية فى عيد الأم من الأمور التى يجب التجهيز لها جيدا كونها تعد بمثابة رد جزء بسيط من كل ما تقوم به الأمهات تجاه أبنائهن.


وتقول خبيرة الاتيكيت منى داوود، حتى تكتمل جوانب الهدية ويزيد من رونقها لابد من تعلم فن اتيكيت تقديم الهدايا بطريقة لطيفة وراقية.


وأشارت إلى أنه يجب مراعاة عدد نقاط قبل اختيار الهدية، أهمها النظر إلى المرحلة العمرية لتحديد نوع الهدية وأن تكون حسب ميولها واهتماماتها، علما بأن معرفة الهواية المفضلة فقط كفيلة لتوضيح العديد من الأفكار التى تساعدك على اختيار الهدية المناسبة ولا شرط أن تكون باهظة الثمن ويكفى أن تنال إعجابها.


وأوضحت أنه يجب اختيار التوقيت المناسب لتقديم الهدية فيجب أن تقدم فى نفس يوم عيد الأم وفى وقت مناسب لا تنشغل فيه الأم بأى شيء ما، والحرص على تقديمها بابتسامة وكلمات شكر وحب والتأكد من إمساك الهدية بكلتا يديك وأنت تقدمها لها. 


وأضافت أنه يمكن الاستعانة ببعض الورق الملون وكذلك الشرائط الملونة لتغليف الهدية وتزينها ولا تغفلين عن إزالة السعر المدون عليها ولا مانع من إضافة بطاقة معايدة بها بعض الكلمات الرقيقة التى تعبر عن مدى حبك لوالدتك.

إقرأ أيضاً|«لو مش هتعرف تشتري هدية».. أشياء بسيطة يمكنك تقديمها في عيد الأم

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة