القناة الأولى المصرية تعرض 3 مسلسلات  في السباق الرمضاني
القناة الأولى المصرية تعرض 3 مسلسلات في السباق الرمضاني


القناة الأولى المصرية تراهن على ثلاثة مسلسلات في رمضان

محمد طه

الأحد، 20 مارس 2022 - 02:34 ص

أعلنت القناة الأولى المصرية عرض 3 مسلسلات عبر شاشتها في السباق الرمضاني المقبل، وهي "دايما عامر" لمصطفى شعبان و"يوتيرن" لريهام حجاج ، و "ملف سري" لهاني سلامة.

وتدور قصة "دايما عامر" في مدرسة " اليوم الجديد " التي تعاني مشاكل في قسمها العربي، الذي يرفض المالك الجديد مساواته بالقسم الدولي، فيأتي مسئول جديد عن الشئون الإجتماعية للطلبة ، بمحض الصدفة والخطأ ويتم تعيين هذا المسئول " عامر عبد الرازق " بدال من "عامر عبد الرازق " آخر، وهنا يجد نفسه غير مؤهال لمواجهة مشاكل الطلبة بالإضافة لمشاكل المعلمين أنفسهم وفوقها مشاكل أولياء الأمور.

كما تعرض شاشة القناة الأولى مسلسل "ملف سري" لهاني سلامة، عائشة بن أحمد، محسن محي الدين، علاء مرسي، كارولين عزمي وغيرهم من الفنانين ومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

وتدور قصته حول انتشار عمليات السرقة والفساد من بعض رجال األعمال المتمثلة في عائلي "المالكي" الذي كان لهم تعاملات إقتصادية كبيرة داخل السوق المصري من حيث عدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عز الدين القاضي الذي يتعبر مثال للنزاهة والشرف ليتصدى لهم ويرفض كل سبل الإبتزاز ويهددونه بأهله حتى يتم قتل خطيبته في ظروف غامضه مع أحد أفراد العائلة خارج مصر.

وآخر مسلسلات القناة الأولى التي سيتم عرضها برمضان مسلسل "يو تيرن" لريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وكريم قاسم ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

والمسلسل تدور أحداثه حول " يارا الكردي " ضابطة مالحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من اجل زوجها وحبيبها " يوسف "والذي تركت من أجله كل شيء ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذي بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي ولكن يحدث حادث سير يغير مجري الأمور.

اقرأ أيضا: على ممشى أهل مصر.. الاتحاد المصري للتجديف يحتفل باليوم العالمي للمرأة | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة