ندوات تدريبية عن برامج السباكة المنزلية
ندوات تدريبية عن برامج السباكة المنزلية


ضمن مبادرة حياة كريمة.. مياه المنوفية تنظم ندوات تدريبية بمركز الشهداء |صور

سهام فودة

السبت، 26 مارس 2022 - 04:16 م

أشار الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إلى أنه من منطلق حرص الدولة المصرية للاستثمار في تنمية الإنسان المصري وخدمة أبناء القرى بمبادرة حياة كريمة والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعداد وتأهيل الكوادر المتخصصة في كافة مجالات مياه الشرب والصرف الصحي، تم عقد ندوات تدريبية عن "برامج السباكة المنزلية - اساسيات السلامة والصحة المهنية". 

وفي هذا الإطار، قامت إدارتى التوعية والتدريب بشركة مياه الشرب بالمنوفية بالتعاون مع رئاسة مركز ومدينة الشهداء لتدريب عدد من المستهدفين بقرى مشروعات حياه كريمة لإكسابهم الخبرات والمهارات الفنية في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي .

وأضاف نجيب، أن إدارة التوعية تستهدف أيضا أماكن التجمعات مثل القوافل الصحية والمساجد والجمعيات الأهلية والمدارس والكنائس حتى تحقق الإنتشار والوصول إلى أكبر عدد ممكن من سكان المحافظة ويكون للتوعية مردود إيجابي على الأرض وحتى يشعر المواطن بأهمية هذا المرفق الحيوى والحفاظ عليه خاصة وأن نعمة المياه التى أنعم الله بها على مصرنا الحبيبة لا يعرف قدرها كثير من المواطنين خاصة الذين يقومون باهدارها واستعملها في الأغراض غير المخصصة لها.

وعلى الجانب الآخر، تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، يرافقه مستشار رئيس مجلس الإدارة لأعمال حياة كريمة بأشمون، الموقف التنفيذى لأعمال مشروعات المياه والصرف الصحى ضمن مشروعات مبادرة "حياة كريمة" ، ضمن جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة الأعمال ولسرعة تذليل المعوقات وتسخير كافة الإمكانيات اللازم للمشروع.

وقام رئيس الشركة، بمتابعة تنفيذ اعمال الغرف المنزلية بقرية ميجريا التابعة لمركز اشمون وحل مشاكل التنفيذ مع المواطنين والمقاولين ووجه بأنه يتم تنفيذ غرف منزلية لغير القادرين بالتقسيط عن طريق القرض الدوار وسرعة إنجاز الغرف لإنهاء مشاريع الصرف حتي يمكن دخول خدمة الغاز الطبيعى لتلك الأسر.

كما شدد، على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة وبذل كل الجهود لإنهاء الأعمال حسب الخطة الموضوعة والفترة الزمنية المحددة للمساهمة فى توفير حياة كريمة للمواطن المنوفى وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات.

 

اقرأ أيضا| جامعة المنوفية تشارك في «يوم طب الأسنان المصري»


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة