الجماهير تترقب المواجهة الحاسمة
الجماهير تترقب المواجهة الحاسمة


١٠٠ مليون مدرب ينافسون كيروش !

الأخبار

الإثنين، 28 مارس 2022 - 06:47 م

اصعب وظيفة هى التدريب والاصعب ان تدرب فى مصر بسبب حالة الحب والشغف والتشجيع والهوس الكبير باللعبة بين الجماهير.. وكرة القدم لعبة معقدة لكنها متاحة للجميع بحيث أصبح مائة مليون مصرى يعتبرون أنفسهم مدربين يتفاعلون مع لقاءات أنديتهم والمنتخب الوطنى بحماس كبير ويتحدثون عن المباريات قبل بدايتها ويضعون التشكيل بحسب رؤيتهم الفنية بل ويعترضون على التشكيل الاساسى بعد إعلانه.. واثناء المباراة يطالبون من أمام الشاشات المدير الفنى بإجراء تغيرات بعينها لتصحيح أداء الفريق وتقديم أداء أفضل..

ولا شك ان مباراة مصر والسنغال هى حديث الشارع الرياضى المصرى ولا تخلو مناقشة سواء فى المقاهى او البيوت او العمل او بمواقع التواصل الاجتماعى الا عن الحديث عن تلك المباراة والامور الفنية والتكتيكية التى يجب على كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة ان يفعلها فى اللقاء.

إقرأ أيضاً | وزير الصحة: مشجعي المنتخب لا بد أن يحصلوا على تطعيماتهم | فيديو

فى البداية يقول احد رواد موقع التواصل الاجتماعى ان كيروش يجب عليه استغلال مهارات وسرعات صلاح وان يكون لاعب ليفربول مهاجماً فى المباراة من البداية لارباك دفاعات السنغال من العمق مع الاعتماد على احمد السيد زيزو فى مركز الجناح.. بينما قال مشجع اخر ان كيروش يحتاج الى تأمين دفاعى عال كما ظهر المنتخب فى كأس امم افريقيا الاخيرة والتى شهدت تسجيل هدفين فقط فى مرمى الفراعنة خلال البطولة مشددا على ان التأمين الدفاعى واللعب على الهجمة المرتدة واستغلال سرعات صلاح ستسهل مهمة مصر..

فيما اجتمع المشجعون على المقاهى بان كيروش سيواجه ازمة كبيرة فى خط الدفاع بسبب غياب محمد عبد المنعم ومحمود حمدى الونش وشدد احد المشجعين ان كيروش يجب عليه اللعب بثلاثى فى الخط الخلفى وهم ياسر ابراهيم وحمدى فتحى وايمن اشرف للحد من خطورة السنغال سواء من العمق او الاطراف.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة