نوستراداموس 
نوستراداموس 


إيلون ماسك لن يصل للمريخ.. تفسيرات جديدة لتنبوءات نوستراداموس 

هناء حمدي

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 12:24 م

قد يبدو أن تصديق الأمر غير منطقي فهي مجرد تنبوءات توقع شخص حدوثها في السنوات القادمة ولكن هناك الكثيرون ما يلجأون للتصديق خاصة في مراحل عدم الاستقرار التي يتمنى خلالها أي شخص أن يمتلك قوة خارقة تمكنه من استشراف المستقبل حتى يتخذ قرارات صحيحة ومؤثرة تقلل من نسب خسائره ليكون هو من يملك الحل دائما.

لتكون الإجابة على سؤال ماذا سيحدث بعد؟ هو الشغل الشاغل للجميع ولأن الإجابة على مثل هذه الأسئلة دائما ما تكون شبه مستحيلة يلجأ البعض إلى حلول التنبأ والتوقعات وخاصة إذا كان صاحب هذه التوقعات هو شخص صدقت له العديد من الأحداث التي تنبأ بوقوعها ومن بين هؤلاء الأشخاص الذين كان لهم السبق في توقع العديد من الاحداث الفيلسوف الفرنسي الراحل " ميشيل دي نوستريدام" والمشهور باسم " نوستراداموس".

إقرأ ايضا:يوم اليتيم.. نصائح للتعامل مع الأطفال اليتامى دون إيذاء مشاعرهم

وتمكن " نوستراداموس" من أن يقدم آلاف التوقعات للمستقبل في كتابه الذي تم اصداره من أكثر من 450 عام  وتوقع خلالها احداث كبرى مثل حريق لندن العظيم عام 1666 وصعود هتلر عام 1933 وإطلاق النار على جون كينيدي وهجمات 11 سبتمبر بحسب موقع " daily star".

ليقدم هذه المرة تنبوءات جديدة أكثر خطورة لاحداث يتوقع حدوثها خلال العام الجاري والعام القادم فسرها التابعين له حيث توقع "نوستراداموس" وقوع الكثير من الازمات هذا العام من فيضانات وحروب قد تصل إلى فرنسا وضربة كويكب للأرض والتضخم والمجاعات واخيرا سيطرت روبوتات الذكاء الاصطناعي على الارض ويضيف عليهم توقعات لعام 2023.

وتنبأ "نوستراداموس" بحرب عظيمة مرعبة في عام 2023 وتوقع الكثيرون أن تكون تتطور الأزمة الروسية الأوكرانية إلى حرب كبرى مرعبة حيث ذكر في كتابه "سبعة أشهر من الحرب العظمى.. أناس ماتوا من فعل الشر" ليعتبر بعض المفسرين أن هذه إشارة إلى حرب عالمية ثالثة ناجمة عن تطورات الحرب على أوكرانيا ووفق لجدول " نوستراداموس" الزمني فإن هذا النزاع الدموي ستكون مدته 7 شهور.

كما توقع بوقوع حريق ضخم مرتبط بالعائلة المالكة البريطانية حيث ذكر في كتابه " حريق سماوي على الصرح الملكي" ليعتبرها البعض إشارة إلى نهاية نظام وظهور نظام عالمي جديد وفي إشارة غامضة ذكر " نوستراداموس" في كتابه " فشل الضوء على المريخ" لتكون إشارة لفشل محاولات البشر لاستعمار الكوكب الأحمر.

ويحطم بذلك كافة تخطيطات "إيلون ماسك" مؤسس SpaceX والرئيس التنفيذي لشركة " تيسلا" والذي توقع منذ فترة طويلة أن البشر سيهبطون على المريخ بحلول عام 2029 مع وجود تطلعات له باستعماره وأكد على أن الاستكشاف والهبوط على المريخ يمكن أن يتحقق بحلول نهاية العقد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة