هانى سلامة
هانى سلامة


هاني سلامة يحاكم قيادات الجماعات المتطرفة بـ«ملف سري»

أخبار اليوم

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 07:39 م

كشف الفنان هانى سلامة عن تفاصيل دوره فى مسلسله الجديد «ملف سرى»، الذى يعرض على قنوات «المحور،DMC ،CBC، الحياة» طوال رمضان وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى ويشارك فى بطولته إلى جانب هانى سلامة، عائشة بنت أحمد، نضال الشافعي، محسن محيى الدين، ومن إنتاج مجموعة فنون مصر.

والمسلسل اجتماعي، يناقش العديد من القضايا المهمة، كما اعتاد هانى فى أعماله الأخيرة أن يمزج بين الدراما والواقع الذى نعيشه وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الاجتماعية والتشويق والإثارة، حول عالم رجال الأعمال.

وتدور الأحداث حول المستشار يحيى عز الدين، الذى يلعب دوره «هانى سلامة» أحد القضاة الشرفاء، ويواجه عددًا من الأزمات والمصاعب، فى ظل انتشار الفساد وعمليات السرقة فى محيط بعض رجال الأعمال الكبار، وتتزعمها عائلة المالكي، التى تعد أحد الكيانات الاقتصادية الكبرى ولديها أسطول كبير من الشركات والمصانع.

ويسعى عدد من رجال الأعمال الشرفاء للإيقاع بهم وخلال الأحداث يقع ملف عائلة المالكي، أمام المستشار يحيى عزالدين، القاضى النزيه الذى يرفض جميع أشكال الابتزاز أو محاولات الإيقاع به، الأمر الذى يعرضه لمفاجآت صادمة منها مقتل حبيبته، التى تتوفى فى جريمة قتل بشعة، واثناء بحثه وتقصيه عن الحقيقة سيقترب أكثر من عالم الجريمة الذى كان يتعامل معه فقط من خلال الأوراق، والدلائل المادية.

ولكنه لم يدخل عالم الجريمة الحقيقي، ليرى العالم بشكل جديد وتتغير نظرته للحياة وتجمعه قصة حب مع عائشة بنت أحمد، كما يحاكم قيادات الجماعات المتطرفة التى كانت تحكم مصر فى 2013 وتورطوا فى عدة تفجيرات، وتعدوا على الجريدة التى تعمل بها والدته مادلين طبر كرئيس تحرير، وتهاجم حكمهم بشدة، ويدور العمل فى إطار اجتماعى أكشن تشويقى مثير.

اقرأ أيضا | «ملف سرى» لهانى سلامة فى رمضان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة