زانا فولكوفا
زانا فولكوفا


«ذا صن»: سيدة تتهم صهر الرئيس «بوتين» بخطف ابنتها

مي سيد

الأحد، 03 أبريل 2022 - 03:08 م

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إحدى السيدات تدعي "زانا فولكوفا" نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي اتهمته بخطف ابنتها.


تقول زانا فولكوفا البالغة من العمر 44 عاما والمقيمة في لندن حاليا أنها تزوجت من كيريل شامالوف البالغ من العمر 40 عاما ويعد واحد من أشهر وأصغر ملياردير في روسيا وكان زوج ابنة الرئيس الروسي الصغرى كاترينا وأنجبت طفلة ولكن هي لم تراها إطلاقا وهو قام بخطفها وتخبئتها في روسيا.


 صهر الرئيس

وأكدت الصحيفة أن شامالوف تزوج من ابنة بوتين الصغرى كاترينا، وانتهت علاقتهما في عام 2013، لكنه ظل قريبًا من الرئيس بوتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعد ذلك تزوجت فولكوفا وشمالوف في عام 2018 وكانا يحاولان الإنجاب ولكن بعد عدة محولات من عمليات التلقيح الصناعي، استأجروا بديلاً من خلال وكالة مقرها موسكو.

 

اقرأ أيضا:- بسبب الولادة الطبيعية.. أم تتوفى خلال ولادتها لابنتها الثانية

وأوضحت الصحيفة أن علاقة الزوجين قد أنهت في المرحلة الأخيرة من الحمل، وانتقلت فولكوفا إلى لندن.

 

 صهر الرئيس

صورة كيريل شامالوف مع ابنة بوتين 

 

وتقول فولكوفا أنها حاولت كثير الاتصال بالمكان الذي يوجد به البديل للرحم في موسكو لكنهم لم يقوموا بالرد إطلاقا وبسبب ظروف الوباء كورونا لم يمكننا السفر وبمجرد فتح المجال الجوي أردت أن تسافر حتى ترى ابنتها التي لم ترها إطلاقا.

 صهر الرئيس

 

وأكدت فولكوفا أنها كل ما تريده أن تعلم ابنتها أن لديها أم تريدها وتريد رؤيتها، وأنها سوف تفتح قضية في لندن تتهم فيها شامالوف بخطف ابنتها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة