محافظ بورسعيد يشيد بالتعاون المثمرمع الأكاديمية العربية
محافظ بورسعيد يشيد بالتعاون المثمرمع الأكاديمية العربية


محافظ بورسعيد يشيد بالتعاون المثمر مع الأكاديمية العربية في كافة المجالات

وفاء الشابوري

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 05:41 م

أقامت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد،حفل افطار جماعي بمناسبة شهر رمضان المعظم،تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية، وبحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،و الدكتور  عبد المنعم عبد البارى مدير فرع الأكاديمية ببورسعيد  ،ولفيف من الأجهزة التنفيذية والسادة أعضاء مجلس النواب والشيوخ ورئيس جامعة بورسعيد.

 

ووجه محافظ بورسعيد التهنئة للحاضرين بمناسبة شهر رمضان الكريم، داعيا الله أن يعاد على الأمة الاسلامية ومصرنا الحبيبة بالخير والتنمية والرخاء والاستقرار، موجها الشكر للأكاديمية البحرية على هذا الحفل الذي تجتمع فيه كافة القيادات التنفيذية والتعليمية في هذا الشهر الكريم. 

 

 

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور الكبير الذي تقوم به الأكاديمية بالمحافظة، مؤكدا فخره واعتزاز بتواجد فرع للأكاديمية ببورسعيد، ذلك الصرح العملاق داخل المحافظة الذي يعتبر فخر لنا جميعا، كما أشاد بالتعاون المثمر والفعال بين المحافظة والأكاديمية في العديد من المجالات .

اقرأ أيضا: الغرفة التجارية ببورسعيد تسلم 2000 كرتونة سلع غذائية لمديرية التضامن

من جانبه قدم الدكتور  اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية البحرية، الشكر لمحافظ بورسعيد على الجهود المتواصلة للتنمية، والتي ساهمت فى تغيير نوعية الحياة ببورسعيد و الارتقاء بكافة المجالات وتحقيق أوجه التنمية المنشودة، فضلا عن التعاون المثمر بين المحافظة والأكاديمية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة