صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق الدورة الرمضانية لكرة القدم بنادي قضاة الإسكندرية

شريف سلام

الأحد، 10 أبريل 2022 - 03:35 م

افتتح نادي قضاة الاسكندرية الدورة الرمضانية لاعضاء الهيئات القضائية لعام٢٠٢٢ والخاصة بلعبة كرة القدم الخماسي والتي تقام بنادي الاتحاد السكندري تحت إشراف المستشار سعد السعدني رئيس نادي القضاة بالإسكندرية وأعضاء مجلس إدارة النادي المستشار أحمد مهابة والمستشار هشام بهلول والمستشار عمرو عرجاوي والمستشار محمد أنور والمستشار المعتز هريدي رئيس اللجنة الرياضية بالنادي.

وشارك في الدورة الرمضانية عدد من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بالإسكندرية.

اقرأ أيضا|  محافظ الإسكندرية يوافق على تقسيم إدارة المنتزه التعليمية إلى إدارتين

وتعد دورة ٢٠٢٢ الأولى بعد توقفها لمدة عامين بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وتستمر لمدة ثلاث أيام من ٩ إلى ١١أبريل الجاري.

وافتتحت الدورة بمباراة بين أعضاء مجلس إدارة نادي قضاة الاسكندرية المكون من المستشار أحمد مهابة والمستشار هشام بهلول والمستشار عمرو عرجاوي والمستشار ناصر حسب النبي والمستشار أحمد العليمي وبين الحضور من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ويمثلهم النائب محمد الرشيدي والنائب محمود صلاح سعد والنائب ابو العباس ترك والنائبة آيات الحداد والنائب عمر الغنيمي والنائب سامح الشيمي والنائب محمود عصام والنائب إيهاب ابو كليلة والنائب سمير قاسم، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف واحد لكلا منهما.

من جانبه أثني المستشار أحمد مهابة عضو مجلس إدارة نادي قضاة الاسكندرية والمشرف على الدورة الرمضانية علي الروح الرياضية الجميلة التي سادت المباريات في اليوم الأول لها لافتا الي اجتهاد منظمي الدورات في تنظيمها على أعلى مستوى. 

وأعرب مهابة عن سعادته بمشاركة أعضاء مجلس النواب والشيوخ في المباريات مع أعضاء الجهات القضائية، مشيرًا إلى أن الدورة الرمضانية تعد ماراثون رياضي جميل تعودنا عليه كل عام وكان لعودته بعد توقفه لمدة عامان بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا إثر إيجابي على أعضاء الهيئات القضائية أشعرهم بالجو الرمضاني المحبب للجميع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة