وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


«التعليم» تخاطب المديريات لعقد لقاءات مع المعلمين عن خدمات «office»

فاتن زكريا

الأحد، 10 أبريل 2022 - 08:27 م


أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية بشأن عقد اقاءات عن خدمات office365 للمعلمين لتحقيق اهداف استراتيجية ٢٠٣٠م.

حصلت "بوابة اخباراليوم"، على نسخة من الخطاب الصادر من قبل قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات، والذي ينص على أنه في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على تطویر منظومة التعليم بما يحقق اهداف استراتيجبة ۲۰۳۰، وحرصا على رفع كفاءه المعلمين من الناحية التكنولوجية.
يرجى التكرم بأنه قد تقرر عقد لقاءات عن "خدمات 365 office" باستخدام الحساب الموحد خلال شهر إبریل ۲ ۲۰۲ اعتبارا من يوم الأحد الموافق ۲/٤/۱۰ ۲۰۲ ابتداء من الساعة ٩ مساءا وحتى الساعة ۱ ۱ مساءا، لذا يرجى التوجيه لجميع المعلمين بالحضور ومتابعة الموقع الخاص بالحساب الموحد' . "https://office 365.emis.gov.eg، لمعرفة كافة التفاصيل.

يذكر أنه، فتحت الاكاديمية المهنية للمعلمين، اليوم ، باب التسجيل امام المعلمين الذين تخلفوا عن التقديم أو من لم يتخطوا المحاولة الأولي باختبارات الترقي للمعلمين ، في محافظات ( المنوفية _ الدقهيلية _ الغربية _ القليوبية _ كفر الشيخ _ الفيوم _ أسوان _ الاقصر _ سوهاج _ اسيوط _ قنا _ بني سويف _ المنيا _ مطروح _ الوادي الجديد ) ، ويستمر باب التقدم متاح لمدة ٦ ايام .


وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، اتاحة مرحلة ثانية امام المعلمين المستهدفين للترقيات لعام 2020/ 2021م ، والذين تخلفوا عن التقديم في التسجيل لاختبارات الترقي بالمرحلة الاولي ، حيث وافق الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين علي المذكرة التي تقدمت بها الاكاديمية المهنية للمعلمين بشأن اتاحة المحاولة الثانية للمعلمين الذين تخلفوا عن اختبارات الترقي ،حيث تم فتح باب التسجيل امامهم منذ السبت الماضي 2 ابريل ويستمر حتي 21 ابريل الجاري بحسب الجدول الزمني للمحافظات .

وزير التعليم: إجراء امتحان الشهادة الإعدادية بنظام "البابل شيت" في بورسعيد

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة