محمد وهدان
محمد وهدان


تاج

رمضانيات «٣»

محمد وهدان

الإثنين، 11 أبريل 2022 - 05:46 م

كان النبى  يرفع وجهه للسماء ثم يخفضه؛ ينظر للسماء ثم ينزل بصره للأرض ولا يتكلم ويكرر هذا.. فأنزل الله قوله: قد نرى تقلب وجهك فى السماء فلنولينك قبلة ترضاها ، هو إلهٌ يحقق الأمنيات بمجرد تكرار النظر للسماء فيشاهد الحيرة فى وجه عبده فيعطيه بمجرد النظر للسماء ..الله أقرب إليك وأرحم بك من وريدك ولكننا من نبعد عنه ونشتكى الحيرة.

- بعد توقف عامين.. مطار طابا الدولى يستقبل أولى الرحلات القادمة من بولندا وعلى متنها 190 سائحًا ..نجاح جديد وتتويج لجهود الدولة فى تنشيط حركة السياحة الوافدة، وفتح أسواق جديدة، والترويج الجيد للمقصد السياحى المصرى العالمى .

- قريبا قد تصبح قادرا على التحكم بالأشياء الافتراضية بأفكارك ..فقد قالت شركة سناب إنها استحوذت على NextMind، وهى شركة ناشئة للتكنولوجيا العصبية يقع مقرها فى باريس ومسئولة عن تطوير عصابة رأس تتيح لمرتديها التحكم فى جوانب الحاسب - مثل تصويب بندقية فى لعبة فيديو أو فتح قفل شاشة آيباد - بأفكارهم.. اللمبى ٨ جيجا فكرة والفكرة لاتموت.

- من غيرهم رمضان ميبقاش رمضان ، مهما نسينا الوقت لازم يكون ليهم دور كبير انهم ينبهونا بصوتهم الجميل و كلماتهم اللى بتحلى وقت الفجر و يقولوا لنا يالا استعدوا و جهزوا نفسكم عشان تصلوا و تستعدوا لصيام اليوم الجديد.. أحلى تحية للمسحراتية.

- شخصية مربوحة فى مسلسل الكبير أوى دخلت قلوب المصريين ..موهبة واحدة فلتت هذا الموسم وسط كم المجاملات وممثلين أبناء العاملين ؛ أتمنى أن يكون هناك ١٠٠ رحمة أحمد حتى لا يصبح الوسط الفنى ميراثا لا مواهب .

- فخور جدا أننى من الجيل الذهبى الذى شاهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى أول أمس ..٩٠ دقيقة أشبه بجولات الملاكمة؛ لم أشعر بالحكم أو بالوقت ولا بالجماهير ولم أستطيع إلتقاط أنفاسى ، تُرفع القبعات احتراما وتقديرا لصناع المتعة .

- بعد ماعرض فى حلقات مسلسل الإختيار..تيقن المصريون أن الله أنقذ هذه الأرض من تتار ومغول جدد كانوا سيأكلون الأخضر واليابس ويحولون أم الدنيا إلى إماراة فى جماعتهم البائسة .
- دعاء: «اللهم كما جعلت هذا الشهر رحمةً وبركة لمن بلغوا الشهر الكريم.. فاجعله اللهم رحمهً و عتقاً لمن فارقونا وسكنوا القبور يا ارحم الراحمين».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة