صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


على باب الوزير.. «الذئبة» التهمت «بسمة»

الأخبار

الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 08:32 م

كتبت: أمنية سعيد

طارق فؤاد سليم رجل بسيط على باب الله، عمره 58 سنة، ولديه ثلاثة ابناء فى التعليم الجامعى، ورغم بساطة حياته إلا أنه كان راضيا بحاله سعيد بلمة أولاده حوله فجأة انقلبت الأمور رأسا على عقب عندما رن هاتفه ليتلقى مكالة غيرت حياته للأبد.

كان الرقم لابنته بسمة الطالبة بالفرقة الرابعة فى كلية تجارة بجامعة عين شمس، ولأن ظروفها الصحية لم تكن على ما يرام مؤخرا بعد اكتشاف إصابتها بالذئبة الحمراء، وهو مرض مناعى يلتهم أعضاء الجسم، فقد أسرع مرتجفا يرد على الهاتف.. سمع صوتا غريبا يقول بأنفاس لاهثة: عمى.. بسمة تعبت ونقلناها للمستشفى.

إقرأ أيضاً | عقبة يوضح شروط صلاة العيد في الساحات | فيديو

كان أقرب مستشفى هو مجمع الجلاء الطبى وعندما توجه إلى هناك اكتشف أن ابنته اصيبت بتشنجات عنيفة وتورم مفاجئ بالعين اليسرى مع فقد الوعى، على الفور قام الأطباء بعمل تحاليل وأشعة على المخ، كما تم عرضها على 3 استشاريين بتخصصات مختلفة: عصبية ورمد وأمراض الدم وكل منهم طلب تحاليل وأشعات وعلاجات مختلفة، لتحديد مدى خطورة حالتها، ثم تم نقلها للرعاية المركزة عصبية، وقد بينت الأشعة وجود جلطات صغيرة نتيجة التهاب الأوعية الدموية كمضاعفات لمرض الذئبة الحمراء.

ذهب طارق للحسابات لدفع ما يقدر عليه تحت الحساب ولكنه فوجئ بالموظف يطلب منه أكثر من ثلثمائة ألف جنيه كتكلفة مبدئية.. صعق الرجل عندما سمع هذا المبلغ الخيالى الذى لا يمتلك منه شيئا

وللأسف هو الآن مهدد إما الدفع أوالاحالة للنيابة.. لذلك فهو يلجأ لكل من يهمه الأمر وعلى رأسهم د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى والقائم بأعمال وزير الصحة للمساعدة فى حل هذه المشكلة التى تهدد كيان أسرة بسيطة. وعنوانه: القاهرة- مساكن الشروق خلف النادى الأهلى عمارة 211 شقة 52 م الأميرية ب 11م أ ش 4، ورقم قومى: 26402050101672،


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة