تكريم حفظة القرآن الكريم بزاوية الناعورة مركز الشهداء..صور
تكريم حفظة القرآن الكريم بزاوية الناعورة مركز الشهداء..صور


تكريم حفظة القرآن الكريم بزاوية الناعورة مركز الشهداء| صور

سهام فودة

الخميس، 28 أبريل 2022 - 02:10 ص

شارك الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء مساء الأربعاء في احتفالية تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقامتها جمعية تحفيظ القرآن بقرية زاوية الناعورة بحضور الأستاذ محمود فريد شرارة عضو مجلس الشيوخ، والأستاذ محمود أبو طالب رئيس الوحدة المحلية بزاوية الناعورة، والشيخ مبروك هلال مدير إدارة الأوقاف، ولفيف من علماء الدين، وجمع كبير من أهالي القرية.

وقامت جمعية تحفيظ القرآن بزاوية الناعورة بتكريم رئيس المدينة، وعضو مجلس الشيوخ، ورئيس الوحدة المحلية.

اقرأ أيضا |  رئيس مركز الشهداء بالمنوفية يتفقد معرض «العيد فرحتنا» لمستلزمات العيد بأسعار مخفضة

ومن جانبه أعرب أبو حطب عن سعادته الغامرة بهذا المشهد المشرف للأطفال والشباب الذي يبعث إلى الفخر مشيراً إلى أهمية هذا التكريم لهؤلاء الأطفال في تحفيزهم على الاستمرار في حفظ القرآن، وتحفيز غيرهم من الأطفال، والشباب على البدء في القيام بهذا العمل الجليل المشرف داعياً لهم الله سبحانه وتعالى بالمزيد من النجاح والتفوق.


وعلى الجانب الآخر تابع الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، والأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة، والأستاذ ناصف أبو شريف مدير إدارة الإشغالات بمجلس المدينة خلال الفترة المسائية أعمال رفع نواتج الهدم، والحفر والتطهير بطريق مشتل كفر عشما. 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالتعامل السريع مع مخلفات ونواتج الحفر، والتطهير بنطاق المركز.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة