ختام الدورة الرمضانية
ختام الدورة الرمضانية


محافظ بورسعيد يفتتح معرضا للملابس الخيرية

أشرف السويسي

الخميس، 28 أبريل 2022 - 09:07 م

شارك اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتورة نور الهدى الجمّال رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير حفل الإفطار الجماعي، بمركز شباب القابوطي، لأهالي وأسر المؤسسة، ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ويضُم الحفل أبناء المؤسسة من الفرق الرياضية المدربة بالمؤسسة، والمشاركة في الدورة الرمضانية لكرة القدم للناشئين من سن 12سنة وحتى 15سنة، والتي بدأت منذ 14/4، وتشكل 16 فريقًا، بإجمالي 128 لاعبا.

اقرأ أيضا|حكايات| سبيل بورسعيد.. تراث فولكلوري بالنعناع والريحان ابتلعه كورونا

أُقيمت مراسم ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم للناشئين بمؤسسة مشكاة نور، قبل حفل الإفطار الجماعي مباشرة، وشارك الجميع بمشاهدة المباراة النهائية وإعلان الفرق الفائزة، وتوزيع الجوائز والكأس على الفريق الفائز في أجواء رمضانية تسودها الألفة وروح التعاون.

كما افتتح اللواء عادل الغضبان المعرض الكبير للملابس الخيرية، لتوزيعها على أسر وأهالي مشكاة نور من جميع أحياء محافظة بورسعيد وأهالي المؤسسة، وذلك عقب الإفطار الجماعي.

وقام اللواء عادل الغضبان بتوزيع "كعك العيد" على أهالي وأسر المؤسسة من أبناء المحافظة، وأسر أطفال "مشكاة نور"؛ لإدخال البهجة والسعادة على الأسر والأهالى تزامنًا مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

فيما أعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن سعادته البالغة بمشاركة أبناء المحافظة حفل الإفطار السنوي للمؤسسة، معربًا عن سعادته لما تم إنجازه، باعتبارها تجسيدًا لمؤسسات المجتمع المدني الأقوى في الإنجاز الفعلي الميداني بمحافظة بورسعيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة