يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة


في إطار مبادرة حياة كريمة

فوز «تعليم البحيرة» بالمركزين الثاني والثامن في مسابقة نجوم المكتبة

فايزة الجنبيهي

الخميس، 28 أبريل 2022 - 10:54 م

حصلت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على المركزين الثاني والثامن على مستوى الجمهورية فى مسابقة نجوم المكتبة فى القراءة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قطاع الخدمات والأنشطة (الاداره العامه للمكتبات).

صرح بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الذى أعلن عن فوز الطالبة همس أحمد عبدالرحمن بمدرسة الثانوية بنات بإدارة المحمودية التعليمية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية عن  المرحلة الثانوية.

وفوز الطالبة هنا إبراهيم حسانين بمدرسة المحمودية الإعدادية بنات بإدارة المحمودية التعليمية بالمركز الثامن على مستوى الجمهورية عن المرحلة الإعدادية في مسابقة نجوم المكتبة فى القراءة المنفذة فى إطار مبادرة حياة كريمة للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

اقرأ أيضا| تعليم البحيرة تحصل على المركز الأول في مسابقة البرلمان المدرسي

موجهاً تحية شكر وتقدير لتوجيه عام المكتبات والإدارة العامة للشؤون التنفيذية بالمديرية والمدارس الفائزة والظهور المشرف للطلاب.

مقدما أسمى آيات الشكر والتقدير للواء هشام آمنة محافظ البحيرة راعى المنظومة التعليمية بالمحافظة ومثمناً جهوده ودعمه ورعايته المستمرة لكافة الأنشطة الطلابية بشتى مجالاتها وحرصه الدائم على التميز العلمي والتفعيل النموذجى لكافة الأنشطة الطلابية.

مشيداً بالتميز والحصاد المثمر الذى حققته مديرية التربية والتعليم بالبحيرة خلال العام الدراسي الحالي وتربعها على منصات التتويج الجمهورى وحصولها على مراكز متقدمة في كافة  مسابقات الأنشطة هذا العام متمنياً مزيد من التقدم والإبداع لرفع اسم المحافظة عالياً فى مختلف المسابقات التي تنظمها الوزارة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة