جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال


فريق «أحمد زيدان» يتوج بطلا بالدورة الرمضانية الأولى لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 28 أبريل 2022 - 11:43 م

توج فريق «أحمد زيدان» بطلا بالدورة الرمضانية الأولى لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وكان قد تأهل فريق الراحل النائب أحمد زيدان بقيادة النائب عمرو يونس إلى نهائي الدورة الرمضانية التي تنظمها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لأعضائها خلال الشهر الكريم وذلك بعد الفوز على فريق (هجمة مرتدة) الذي يقوده النائب أحمد فتحي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الوقت الإضافي بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل.


والتقى  فريق أحمد زيدان في النهائي فريق الاختيار بقيادة النائب محمد إسماعيل بعد أن تغلب على فريق المصريين الأحرار بهدف مقابل لاشئ على أن يلتقي فريق هجمة مرتدة نظيره المصريين الأحرار في مبارة تحديد المركزين الثالث والرابع.


يذكر أن الدورة الرمضانية التي تنظمها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لأعضائها انطلقت منذ أسبوع وضمت ٨ فرق من مجموعتين تأهل فريقين من كل مجموعة وبعدها خاضوا مباريات قبل النهائي ليصعد إلى الجولة الأخيرة فريقي أحمد زيدان والاختيار لتحديد صاحب المركز الأول.

وكان قد توفي النائب أحمد زيدان وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، وعضو مجلس النواب عن دائرة شبرا مصر،  عن عمر يناهز الـ 34 عاما، بعد صراع مع المرض، وتعرضه لأزمة صحية على إثرها إلى الرعاية الصحية في أحد مستشفيات القاهرة.

وتخرج النائب أحمد محمد زيدان، عضو مجلس النواب الراحل، من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة عام 2009، وتخصص علوم سياسية، وهو أول طالب في تاريخ كلية الاقتصاد والعلوم السياسية يتولى منصب رئيس اتحاد الطلاب، وهو مقيد بالفرقة الأولى، عام 2006.

واعتبر زيدان عام 2016 هو عام الشباب المصري، موضحا أن أكبر دليل على تحركات الشباب ووعيهم السياسي هو مشاركتهم في مجلس النواب، وفوز 60 نائبا تتراوح أعمارهم من 25- 35 عاما.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة