جولة لفريق العلاج الحر بصحة المنوفية
جولة لفريق العلاج الحر بصحة المنوفية


جولة لفريق العلاج الحر بـ«صحة المنوفية» على المستشفيات الخاصة

محمد الشامي

الخميس، 05 مايو 2022 - 09:27 ص

قام فريق من إدارة  العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بمحافظة المنوفية، بالتنسيق مع الإدارات الطبية التابعة بالمرور على  ٣٥ مركز وعيادة جلدية وتجميل و٧ مستشفيات خاصة على مستوى المحافظة.

وأكدت الدكتورة شيرين مسعد مدير إدارة العلاج الحر بالمديرية، أن الجولات تأتي بناءً على توجيهات الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية في إطار اجراءات المتابعه خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك. 

جاء ذلك في إطار خطة التأمين الطبي التي أطلقتها وزارة الصحة والسكان تزامناً مع احتفالات المصريين وأعيادهم خلال الفترة الماضية والتي تستمر حالياً مع احتفالات المصريين بعيد الفطر المبارك وذلك للمنشآت الصحية الحكومية والخاصة.

جديرٌ بالذكر أنَّ المرور استهدف  ٧ مستشفيات خاصة بمراكز الباجور وشبين الكوم وتلا وقويسنا للتأكد من تأمين الفعاليات والأنشطة والاحتفالات بجميع أنحاء المحافظة والتأكد من انتظام سير العمل داخل المستشفيات وفقاً لجداول الطوارئ بين الأطقم الطبية، ضماناً لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، كما تم أثناء المرور على مراكز وعيادات الجلدية والتجميل ، والتأكد من تراخيص مزاولة المهنة للعاملين بتلك المنشآت والتأكد من تاريخ صلاحية مواد التجميل وكفاءة أجهزة الليزر بها.

وتضمنت جهود فريق العمل بإدارة العلاج الحر التأكد من التزام كافة المنشآت بمعايير مكافحة العدوى و الالتزام بمعايير الجودة و توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع الأقسام بكل مستشفى على حده وتواجد الأطقم الطبية على مدار الساعة خاصةً بأقسام الاستقبال والطوارئ.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يتفقد مبنى الطوارئ بمستشفى شبين الكوم التعليمي | صور

فى  الوقت ذاته أهاب وكيل صحة المنوفية بجميع العاملين بالمنشآت الصحية الخاصة بالمخافظة  الالتزام برفع درجة الاستعداد القصوى تزامناً مع احتفالات المحافظة بعيد الفطر المبارك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين وحفاظاً على استدامة الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة