استثمار
استثمار


مليونير في ساعات.. خطأ إداري تسبب في تفاقم أرباح رجل بنسبة 2000%

هناء حمدي

السبت، 07 مايو 2022 - 12:19 م

حلم تكوين أول مليون ليطلق عليك لقب مليونير هو الدافع الأكبر والأهم بالنسبة للكثيرين في العمل واستثمار ما ادخروه ، ومع تحقيقه يكون الهدف التالي هو زيادة هذا المليون ليكون الشخص من أصحاب الملايين فلك أن تتخيل أن يتحقق هذا الهدف بين ليلة وضحاها في لحظة تفتح حسابك وما تقوم باستثماره لتجد أنك اصبحت مليونير في خلال ساعات.


مع الشك وعدم تقبل العقل ما حدث إلا أن الحلم يسيطر عليك وتبدأ في رسم وتخطيط ما تود أن تقوم به من سفر حول العالم وشراء منازل باهظة وسيارات فارهة تتناسب مع اللقب الجديد ولكن يختفي هذا الحلم في غضون أيام لتجد نفسك كما كنت وكأنها مجرد أحلام اليقظة.


" مايكل كاربنتر" هو ذلك الموظف المتقاعد الذي قرر استثمار أمواله وما ادخره طوال سنوات عمله لحلم المليون ورغم تحقيق هذا الحلم إلا أنه ظل كما هو يحلم بتحقيق المليون فهو لم يعيش مع احساس امتلاك الملايين سوى بضعة أيام فمع استثمار مايكل لما ادخره حوالي 120 الف جنيه استرليني في شراء السندات مع إحدى الشركات الاستثمارية وجد في خلال ساعات أن أمواله قد تخطت حاجز المليون واستثماراته قفزت لأكثر من 2200% بحسب موقع " ديلي ستار".


ومع رؤية مايكل للمبلغ المكون من 7 ارقام في حسابه اصابه الذهول فقد أصبح مليونير و الـ 120 الف جنيه استرليني أصبحت 2.7 مليون جنيه إسترليني ومع فرحته التي لم يستوعبها العالم ومع رسمه لحياته القادمة وتحقيق أمنياته المؤجلة أوقفه المنطق فكيف أن تقفز استثماراته في ساعات بهذه النسبة ومع التواصل مع الشركة تلاشت افكار أحلامه في لحظات فهو ليس إلا مجرد خطأ اداري. 


وقامت الشركة بإصدار بيان توضيحي للعملاء الذين حدث معهم نفس الأمر مؤكدين على وجود مشكلة في تغذية البيانات لحسابات العملاء فسعر السندات كانت تظهر بشكل غير صحيح  وقد تم حل هذا الأمر في غضون ساعات ليعود مايكل من جديد كما كان مع أحلامه في تكوين المليون.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة