صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق مباراة إيسترن كومباني والمقاولون العرب في الدوري

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 09 مايو 2022 - 04:02 م

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول بين فريقي إيسترن كومبانى والمقاولون العرب، فى المباراة المقامة بينهما  علي استاد بتروسبورت، فى افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 ويتطللع نادي إيسترن كومباني لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما سقط أمام البنك الأهلى ف بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، 
 
ويبحث علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومبانى عن وقف النتائج السيئة في الفترة الأخير وتحقيق الفوز والثلاث نقاط للابتعاد عن مؤخرة الترتيب وإنقاذ الفريق من الهبوط، حيث يحتل إيسترن كومبانى المركز الأخير في ترتيب جدول الدورى برصيد 10 نقاط، حصدهم من 16 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 4، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 11 هدفا، واستقبلت شباكه 29 هدفا.
 

في المقابل، يأمل محمد عودة مدرب المقاولون في مواصلة النتائج الرائعة وتحقيق الفوز على إيسترن كومبانى وخطف الثلاث نقاط للابتعاد عن مناطق الخطر في الجدول، حيث يحتل المقاولون العرب المركز الـ15 في الدوري العام برصيد 16 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 17 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات، وتعادلوا في 7 لقاءات وخسروا مثلهم، وأحرز لاعبو المقاولون 16 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدفاً..

 وأعلن علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومباني عن تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب.
 و جاء التشكيل كالتالي: كمال إبراهيم، محمد صالح، صابر عبد الحميد، الحسيني طه، أحمد أمين أوفا، محمد الطرابلسي، أحمد السعيد، فراس بن عايفية، محمود نعيم، أحمد علي، محمد ناصر.

وأعلن محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، عن تشكيل فريقه الذى يستعد لمواجهة إيسترن كومباني بعد قليل.
وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، فاروقا نور الدين، محمود عزت، أحمد عبد العزيز، محمد مجلي، أحمد الشيمي، عبد الله ياسين، لويس إدوارد، أمادو نياص، جون أوكلي.

عودة يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام إيسترن كومباني


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة