جناح مصر في ملتقي دبي
جناح مصر في ملتقي دبي


السياحة العالمية: جناح مصر في ملتقي دبي «مشرف» وتوقعات بزيادة الحركة السياحية من السوق العربي 

مي سيد

الثلاثاء، 10 مايو 2022 - 04:12 م

أكد د.سعيد البطوطي عضو المجلس الاقتصادي بمنظمة السياحة العالمية، ان الجناح المصري المشارك في ملتقي السياحة والسفر العربي المقام في دبي ATM مشرف و يوجد  إقبال كبير عليه من قبل الزوار .

و أوضح البطوطي أن  الملتقي السياحة و السفر العربي شهد خلال نسخته هذا العام أقابل كبير من قبل الزوار و المشاركين حيث يوجد أكثر من 110  دولة مشاركة في الملتقى لذلك تعد تلك النسخة من النسخ الهامة للملتقي .

و أشار عضو المجلس الاقتصادي بمنظمة السياحة العالمية إلي أن الجناح المصري شهد إقبال كبير من الزوار متوقعا أن يوجد زيادة في الطلب من السوق العربي علي مصر خلال  شهر سبتمبر و أكتوبر و أغسطس .

و انطلقت فعاليات الدورة ٢٩ من «معرض  سوق السفر العربي»  امس الاثنين 9 مايو وسط توقعات بنحو ٢٠ ألف زائر،  بمشاركة ١٥٠٠ جهة من ١١٢ دولة، والذي سيستمر حتى ١٢ مايو الجاري .

ويترأس الوفد المصري المشارك في الملتقى عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حيث سيعقد عدداً من اللقاءات المهنية مع ممثلى كبرى منظمي الرحلات ورؤساء سلاسل الفنادق الكبرى ومديري شركات الطيران وأهم متخذى القرار في صناعة السياحة والسفر وذلك لبحث أوجه التعاون بين الجانبين وتعزيز الحركة السياحة الوافدة لمصر.

جدير بالذكر أن الجناح المصري المشارك في الملتقى تبلغ مساحته ٦٠٠ مترا،  يضم حوالي ٣٣ عارض من شركات السياحة وسلاسل الفنادق الكبرى المصرية.

اقرأ أيضا :- «المتحف الكبير» أيقونة ملتقى العربي للسياحة والسفر في دبي |صور 

وعقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وبحضور السفير  شريف البديوى  سفير جمهورية مصر العربية بدولة الامارات العربية المتحدة  اجتماعا مع شركة Ovoyages  وهي احدى شركات السياحة الفرنسية ، وتم الاتفاق على تسيير رحلة سياحية من مطار باريس الى مطار شرم الشيخ الدولى وذلك اسبوعيا اعتبارا من يوم الاحد 10يوليو 2022.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة