موسم ثالث من «Modern Love» أكتوبر
موسم ثالث من «Modern Love» أكتوبر


دراما أجنبية| موسم ثالث من «Modern Love» أكتوبر

سيد صبحي

الخميس، 12 مايو 2022 - 05:07 م

حددت شبكة قنوات أمازون يوم 18 أكتوبر القادم موعدا لعرض الموسم الثالث من مسلسلها «الحب الحديث - Modern Love»  وذلك بعد إعلانها تنفيذ 10 حلقات جديدة من أحداثه..

ويسرد المسلسل قصص الحب المختلفة من المعقدة والجميلة بين اثنين من العشاق، وسرعان ما يواجهان المشاكل الطبيعية، ومع كل حلقة جديدة تدور قصة مختلفة بين الثنائى والتى تستند فى بعض الأحيان إلى المشاكل الشائعة بين العشاق.


وقد نشرت الشبكة فيديو لـ «جينيفر سالك»، المدير التنفيذى لاستوديوهات أمازون، أكدت على أن رد فعل الجمهور على الموسم الأول من المسلسل لا يصدق وهو السبب وراء التجديد لموسم ثانٍ فى أسرع وقت بعد استقبال العديد من الرسائل التى تطالبهم بذلك.

وفى نفس السياق نشرت بطلة العمل النجمة آن هاثاواى التى لعبت دور سيلينا كايل فى فيلم المخرج كريستوفر نولان «نهوض فارس الظلام  The Dark Knight Rises» على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، صورة من العمل وكتبت عليها «سعيدة بإنتاج جزء جديد من المسلسل وأثق أنه سيحقق النجاح» وكانت آن هاثاواى قد حصلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة فى الفيلم الموسيقى  «البؤساء - Les Misérables» قائلة: سوف أحصد الجوائز بتشجيعكم من خلال «Modern Love».

 

اقرأ أيضًا.. جلسة تصوير بيل جيتس مع ابنته قبل زفافها تجذب رواد السوشيال ميديا

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة