مواصلة إيقاف أعمال البناء المخالف
مواصلة إيقاف أعمال البناء المخالف


محافظ الإسكندرية يشدد على متابعة مواصلة إيقاف أعمال البناء المخالف

أشرف شرف

الثلاثاء، 17 مايو 2022 - 02:30 م

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، لرؤساء الاحياء والاجهزة التنفيذية بالمحافظة بمواصلة ازالة التعديات على أراضي الدولة والتصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة بكل أحياء المحافظة. 

وتنفيذا لذلك ؛ شن حي وسط برئاسة عزة سعد حملة موسعة لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية حيث تمكنت الحملة من إزالة حالة  تعدي عبارة عن بناء  أسوار علي قطعه أرض زراعية بقرية الروضة الجديدة - أبيس السابعة, وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.َ 

ونفذ حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة لتنفيذ عدد 3 قرارات ازالة عبارة عن ازاله جزء بالدور الرابع عشر بالعقار ٢٥ ثابت إبن قره، وازالة أرضي جمالون حديد بالعنوان ٧ شارع المغربي  فضلا عن إزاله سقف جمالون بشارع ١٨٨ مع شارع المتراس. 

وقام حي العامرية ثان برئاسة اللواء حسين لبيب حملة مكبرة تمكنت من إزالة اسوار مباني من الطوب الأبيض بمنطقة الكنج بحري، وفك شدة خشبية سملات والتحفظ علي خلاطة و كمية من الأخشاب بمنطقة الكنج بحري، بالإضافة إلى إزالة أسوار مبانىي من الطوب بدون ترخيص بقرية أبو مسعود.  

وشهد حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله حملة لازالة اعمال بناء مخالف عبارة عن أسوار محاطة بقطعة أرض على مساحة نحو ١٠٠٠م٢ً خلف مساكن مبارك بمنطقة المصانع تم ازالتها حتى سطح الأرض، وفك شدة خشبية سملات أرضية بقرية الألمان بمنطقة النهضة.  

وواصل حي المنتزة اول برئاسة اللواء محمد عبد الله حملات إيقاف أعمال البناء المخالف؛ حيث تم إزالة حوائط بالدور الثالث عشر بالعقار الكائن شارع عمر ابن الخطاب سيدي بشر قبلي والتحفظ على كمية من الاخشاب، وإيقاف أعمال هدم بالمحل الكائن  ٥٠٥ طريق الجيش مع محمد نجيب والتحفظ على المعدات المستخدمة فى المخالفة.  

وقام حى العجمى برئاسة السيد موسى بإيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن فك شدة خشبية وإزالة حوائط بالدور السادس علوى بالعقار الكائن شارع السلف الصالح المتفرع من شارع السلام الهانوفيل، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

اقرأ أيضا|  الإسكان والهيئة الهندسية يستعرضان المشروعات المشتركة بالإسكندرية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة