أحمد حجازي
أحمد حجازي


مفاجأة| حجازي يقترب من الانتقال إلى بيراميدز.. شرط مثير

هبة سلامة

الأربعاء، 26 يونيو 2024 - 10:49 م

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن اقتراب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، من الموافقة على الانتقال إلى نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى إدارة نادي بيراميدز للتعاقد مع حجازي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المُقبل، بعدما أعلنت إدارة اتحاد جدة الاستغناء عن المدافع الدولي، في الميركاتو الصيفي.

واستفسر مسؤولو نادي بيراميدز، من حجازي، عن موقفه من العودة إلى الدوري المصري، وجاء رده أنه مستقر على الاستمرار في الاحتراف خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حجازي أنه حال عدم وجود عروض من أندية تستطيع تحقيق طموحاته في الفترة المقبلة، فإنه من الممكن التفكير في العودة للدوري المصري ودراسة العروض، حسبما ذكرت تقارير سعودية.

واشترط حجازي الحصول على راتبه بالدولار مع بيراميدز، وذلك في ظل تيقنه بأنه سيتلقى عروضا رسمية من أندية سعودية بالدولار، في حال أكد الاتحاد الاستغناء عنه.

وينتهي عقد حجازي مع نادي الاتحاد بنهاية يونيو 2026، ونجح مع العميد في التتويج ببطولتي دوري روشن السعودي الموسم قبل الماضي وكأس السوبر السعودي، منذ انضمامه إلى نادي الاتحاد، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

اقرأ أيضا| لماذا ودعت أوكرانيا يورو 2024 رغم امتلاك 4 نقاط؟

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة