الفنان إسماعيل فرغلي
الفنان إسماعيل فرغلي


حكايات النجوم مع الفقر

أخبار النجوم

الأحد، 22 مايو 2022 - 04:15 م

 

كتبت: نورهان نبيل

الفقر هو أسوأ ذكرى من الممكن أن تطارد النجوم، خصوصا بعد تحقيقهم لشهرة وثروة كبيرة، لكن الكثير منهم لم يتردد في الكشف عن هذه الذكرى، وتفاصيلها، وأيضا المتاعب التي واجهته ببداية مشواره الفني .

 

فقد تصدر الفنان إسماعيل فرغلي التريند بحديثه عن معاناته عن الفقر، حينما انهار بالبكاء ببرنامج “الستات” على قناة “النهار”، وقال: “في يوم مكنش معايا جنيه في جيبي، قعدت أنا ومراتي ندور في البيت كله على أي فلوس، جنيه أو نص جنيه أو حتى ربع، أقسم بالله، لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، كلت أنا وهي علبة وتركنا لبنتي لعلبة الأخرى”.

 

تصريحات فرغلي أثارت ضجة كبيرة، وجعلت الجمهور يبحث عن قصص النجوم مع الفقر، ومنهم شريف منير الذي كشف عن معاناته مع الفقر، وقال: “عيشنا وقت ربط الحزام على البطن.. وكنت باكل اللحمة كل 10 أيام في الشهر”.

 

فيما أكد المطرب علي الحجار أنه عانى من الفقر فترة طويلة في حياته، خصوصا بعد وفاة والده، لدرجة جعلته يقرر أن يعمل كصبي مكوجي، لكن عندما علمت والدته بتصرفه، وعاتبته بشدة، وطلبت منه التركيز في دراسته فقط .

 

ما لا يعرفه الكثير أيضا أن المطرب اللبناني عاصي الحلاني عانى من الفقر، لدرجة دفعته للعمل بمحل حلويات لفترة من حياته، حتى يتمكن من العيش وأسرته المكونة من 13 فرد، ولا يترك تامر حسني فرصة إلا ويتحدث عن معاناته في طفولته وقبل الشهرة، وتحمل والدته تكاليف دراسته بعد انفصال والده عنها. 

 

وكشف تامر من قبل أنه لم يكن يمتلك ثمن المواصلات، وكان يضطر الذهاب إلى الجامعة سيراً على الأقدام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة