صورة موضوعية
صورة موضوعية


تم إنشائه منذ ما يقرب من 15 عاما ولم يستغل حتى الآن

«دراسة» توصي بطرح حمام السباحة الأوليمبي بالأقصر للإستثمار

محسن جود

الأربعاء، 25 مايو 2022 - 08:28 ص

أوصت دراسة أشرف عليها اللواء علي الشرابى رئيس مدينة الأقصر، بضرورة الإستفادة القصوى من حمام  السباحة الأوليمبي الذي تم إنشائه منذ ما يقرب من 15 عاما في أحد أهم المناطق المتميزة بمدينة الأقصر ولم يتم إفتتاحه حتى الآن.

وطالبت الدراسة تمهيدا بطرحة للاستثمار من خلال مزاد علني وفقاً للقوانين واللوائح المتبعة، وإستغلالة الإستغلال الأمثل بما يعود بالنفع العام على المحافظة ومواطنيها.

وتمت الدراسة في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة  الاستغلال الأمثل لموارد المحافظة وتعظيم الإستفادة منها،بما يعود بالنفع العام على المحافظة والمواطنين.

يذكر أن حمام السباحة الأوليمبي أقيم على مساحة (٥٧٠٠) متر بمنطقة العوامية، تم تجهيزه على أعلى مستوى وبأحدث الأجهزة الرياضية، وبه (١٠) حارات بطول (٥٠) مترا وعرض (٢٥) مترا، وعمقه يبدأ من (١٦٠) سم وحتى 8 متر، ملحق به حمام سباحة صغير للأطفال ومبني إداري ووحدة طب رياضي ومجموعة مطاعم وقاعة متعددة الأغراض ووحدة تأهيل اللاعبين، كما يضم الحمام (٣) كافيتريات حديثة وقاعة اجتماعات، وصالتين للمناسبات تصل الواحدة منها إلى (٤٠٠) فرد، ويوجد به صالة لألعاب القوى ونادي صحي بجانب جراج يتسع لعدد (٦٥) سيارة.
 

اقرأ أيضا:  رئيس جامعة الأقصر يتابع أعمال التشطيبات النهائية بمشروعات مدينة طيبة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة