عقار قصر النيل
عقار قصر النيل


قطع المرافق عن عقار قصر النيل المنهار جزئيا

محمود كساب

الأربعاء، 25 مايو 2022 - 08:44 ص

تابع اللواء  خالد عبد العال  محافظ القاهرة الانهيار الجزئي للعقار ٧٤ شارع القصر العيني بحي غرب القاهرة.

تحرك عاجل من المحافظ 
وجه المحافظ  اللواء ابراهيم عبد الهادي نائبه للمنطقة الغربية بسرعة التوجه لموقع الحادث وقطع المرافق وعمل الصلبات اللازمة لتأمين المارة بالشارع، وحفاظا على سلامتهم.

لجان  لحصر المنازل الآيلة للسقوط
يذكر أن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وجه رؤساء الأحياء، بتشكيل لجان، لحصر المنازل الآيلة للسقوط، والعقارات ذات الخطورة الداهمة، والقديمة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، وحفاظا على سلامة المواطنين.

من جانب أخر 

عقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اجتماعا بديوان عام محافظة القاهرة لبحث المشكلات التي يواجهها المستثمرون بالمنطقة الصناعية الاستثمارية بالقطامية لوضع الحلول المناسبة لها وعمل مخطط لتطوير المنطقة بالكامل.

وطالب محافظ القاهرة، خلال الاجتماع بسرعة الانتهاء من رفع جميع المناطق الاستثمارية على إحداثيات بمعرفة مركز معلومات شبكات المرافق بالقاهرة، وعمل قاعدة بيانات لكل قطع اراضي الاستثمار بالمحافظة بها المعلومات الكاملة عن كل قطعة وتفعيل دور مكتب المستثمرين بالمناطق الصناعية باعتباره حلقة الوصل بين المحافظة والمستثمرين. 

كما طالب محافظ القاهرة، من ممثلي جمعية المنطقة الصناعية الإستثمارية بالقطامية بتقديم حصر بكافة المشكلات التي يعاني منها كل مصنع بالمنطقة على حدة لسرعة إيجاد الحل الملائم لها.

كما شدد محافظ القاهرة، على سرعة رفع كفاءة الإنارة بالمنطقة وإقامة منطقة خدمية بها تضم نقطة إسعاف ونقطة شرطة ومركز طبي، وعمل سور حول المنطقة لتأمينها، ورفع كفاءة الطرق الداخلية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة