فؤاد المهندس وشويكار
فؤاد المهندس وشويكار


حفلة تكذيب في بيت الشاويش فؤاد المهندس.. فما القصة؟

حاتم نعام

الأحد، 29 مايو 2022 - 11:34 م

 

اتصلت شويكار وزوجها فؤاد المهندس بجميع أصدقائهما من الفنانين وغير الفنانين لدعوتهم على الشاي بدون مناسبة.

حينها قال فؤاد المهندس لأصدقائه وهو يوجه لهم الدعوة: من فضلكم الحاضر يعلن الغائب، بحسب ما نشرته أخبار اليوم في 12 يوليو 1970.


وفي الموعد المحدد امتلأ منزل شويكار وفؤاد المهندس بالمدعوين ولأول مرة وقف فؤاد المهندس خطيبا دون الاستعانة بكاتب مسرحي أو ملقن يختفي تحت «الكمبوشة» قال فؤاد بعد أن صعد فوق أحد المقاعد: أيها الأصدقاء لقد دعوناكم اليوم أنا وزوجتي شوشو لنؤكد لكم إن حياتنا الزوجية سمن على عسل وأن كل الهمسات التي تقال عن وجود خلاف عائلي بيننا غير صحيح على الإطلاق وامسكوا الخشب.

أما شويكار فقالت: من المؤكد أن الذين أطلقوا مثل هذا الكلام واحد من إتنين.. أما إنهم يعيشون في ذهول بسبب طول الحياة الزوجية بيننا وهو الشيء غير الطبيعي ربما في الوسط الفني .. أما الاحتمال الثاني فإن هناك من عثرت لفؤاد على عروسة!

ثم عاد فؤاد المهندس وهو يعتدل فوق مقعده ليقول: صدقيني يا شوشو أنا لغاية دلوقتي ما أعرفش أن حد جمع لي عروسة .

وتحدثا عن مشروعاتهما الجديدة حيث قالا: لنا أربعة أفلام جديدة لم تعرض غير أربعة أفلام أخرى تم التعاقد على بطولتها وبالنسبة للمسرح ففي خلال أيام نكون قد انتهينا من مراجعة حوار رواية «النجمة اللعوب» المقتبسة عن فيلم «إيرما الغانية» وسنتفاوض مع هيئة المسرح باعتبارها الموزعة لهذا العمل على طريقة تقديمها وسنحصل على أرباحها بعد العرض الذي سيتم على مسرح الأوبرا.

اقرأ أيضا| ميرفت أمين.. أجمل فتيات الجامعة عاشقة للسباحة والتنس

وتقول شويكار وفؤاد المهندس: إننا نستعد لدعوة الرحبانية  للحضور إلى القاهرة والاتفاق معهم على تلحين الرواية أو نذهب لزيارتهم في لبنان لعقد الاتفاق معهم .

أما عن دور شويكار في « نجمة اللعوب» دور مونولوجست أما فؤاد المهندس فسيقوم بدور عسكري شرطة مؤهلات بدون شريطة واحدة.


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة