النجم العالمي جوني ديب وزوجته الفنانة أمبر هيرد
النجم العالمي جوني ديب وزوجته الفنانة أمبر هيرد


حكاوي التريند| قضية جوني ديب الأعلى بحثا.. وحادث الدقهلية يثير الجدل

مي سيد

الخميس، 02 يونيو 2022 - 12:02 ص

تقدم بوابة اخبار اليوم تقرير يومي بما يتحدث عنه رواد السوشيال ميديا حتى أصبح الاكثر بحثا علي جوجل تريند واليوم تتصدر قضية النجم العالمي جوني ديب تريند في جوجل.


-جوني ديب و أمبر هيرد

منذ أسابيع تبعنا جميعنا قضية النجم العالمي جوني ديب ضد زوجته الفنانة أمبر هيرد بسبب التشهير بالفنان العالمي بأنه كان يمارس معها العنف الاسري مما جعل النجم يخرج من صمته ليكشف حقائق عن أمبر بانها هي من لديها مشاكل في العلاقة الزوجية.

واليوم ١ يونيو ٢٠٢٢ قضت هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن مقال أمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، وبناءا عليه حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

بينما حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

وصدر القرار من قبل محكمة فيرجينيا وتأخر نصف ساعة بعد أن فشل المحلفون في كتابة التعويضات في استمارة الحكم.

جدير بالذكر أن جوني ديب قد غاب عن المحاكمة نظرا لالتزامات العمل التي تم الاتفاق عليها قبل بدء المحاكمة ويشاهد الجلسة الأخيرة من بريطانيا.

وعلق النجم العالمي جوني ديب، على فوزه في قضية التشهير ضد أمبر هيرد، والتي تم تغريمها 15 مليون دولار.


وأصدر جوني ديب، بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، : ""أشعر بالسلام وبأنني استعدت حياتي".

بينما أصدرت آمبر هيرد، بيانا اليوم الأربعاء ردا على حكم هيئة المحلفين لصالح زوجها السابق جوني ديب، بحصوله على 15 مليون دولار، و2 مليون دولار لصالحها كتعويض عن الاضرار.

وقالت امبر: "خيبة الأمل التي أشعر بها اليوم تفوق الكلمات، أشعر بالحزن لأن جبل الأدلة لا يزال غير كافٍ للوقوف في وجه القوة والتأثير والسيطرة غير المتكافئة لزوجي السابق".

- تنسيق الثانوية العامة ٢٠٢٢

بعيدا عن اخبار الفن بالطبع يتصدر اخبار التعليم تريند جوجل ليظهر تنسيق الثانوية العامة ٢٠٢٢ قائمة الاعلي بحثا علي جوجل


ومن جانبه وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عددا من النصائح العلمية لطلاب الثانوية العامة، للإجابة على الامتحانات بنظام البابل شيت، في الخطوات التالية :

١.التأكد من كتابة البيانات الخاصة بك في القسم العلوي من البابل شيت بخط جيد وبقلم أزرق جاف.

٢.استخدم "قلم رصاص خفيف" لتظليل الدائرة المناظرة لإجابتك حتى تتأكد من صحتها ولا تضطر للمسح والشطب.

٣. عند اتخاذ قرار نهائي بالإجابة الصحيحة (من وجهة نظرك) قم بتظليل الدائرة الصحيحة "بقلم جاف أزرق" مع مسح أى دوائر آخرى تم تظليلها بالرصاص.

٤. تأكد من عدم تظليل أكثر من دائرة لكل سؤال لأن هذا يفقدك درجة السؤال.

٥. إذا قمت بتظليل دائرة بالقلم الجاف ثم أردت تغيير إجابتك، قم بوضع علامة X على الدائرة الخطأ ثم ظلل الدائرة الآخرى.

٦. الالتزام بهذه التعليمات مسؤولية الطالب والإخلال بها لا يعد سببا للتظلم ولن يعتد به.

وأضاف وزير التعليم، أن الموضوع بسيط ومباشر والالتزام بهذه التعليمات يساعد على التصحيح الإلكتروني الدقيق.


-الدولار الجمركي

يتصدر قائمة الاعلي بحثا علي جوجل اليوم كلمة الدولار الجمركي بعد ما أعلنت الإدارة العامة للتقييم الجمركي بالإدارة المركزية للتعريفة والقيمة والمنشأ بـ«مصلحة الجمارك المصرية»، أسعار العملات الأجنبية والعربية، بعد إلغاء الدولار الجمركي، وذلك طبقًا للأسعار المعلن عنها بالبنك المركزي المصري، على جميع السلع الاستفزازية والأساسية اليوم.

وتقدم «بوابة أخبار اليوم»، صورة من منشور أسعار رقم ٥٨ لسنة 2022 بأسعار صرف العملات الأجنبية للعمل بها اعتبارا من أول يونيو وفقا لأحكام المادة ٥٣ من اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك الصادرة بالقرار الوزاري ٤٣٠ لسنة ٢٠٢١ .

وقامت الإدارة العامة للمعلومات بالإدارة المركزية للسياسات والإجراءات، بإدراج الأسعار الواردة بالمنشور على شبكة الحاسبات الآلية بمصلحة الجمارك لتنفيذه والعمل به.


يذكر أن الدولار الجمركي هو مجرد مصطلح اقتصادي ويتم تحديد سعره شهريا من قبل وزارة المالية وذلك لقيام الدوائر الجمركية بتحديد قيمة البضائع المستوردة، ومن أجل حساب الرسوم الجمركية عليها بناءً على هذا السعر المحدد من قبل وزارة المالية لذلك فهو ما يدفعه المستورد من مبالغ نقدية نظير الإفراج عن البضاعة المستوردة الموجودة في جمارك الموانئ.

أما سعر الدولار في البنوك فهو سعر العملة الأمريكية أمام الجنيه، ويتم التعامل عليها بصورة يومية ويمكن أن يتغير سعره في اليوم أكثر من مرة وذلك عقب تحرير سعر الصرف في نوفمبر 2016

-حادث الدقهلية

تابع رواد السوشيال ميديا حادث الدقهلية بكل شغف بسبب ان تلك الحادثة غريبة علي المجتمع المصري و هي ان تقوم ام بقتل اولادها و تترك رسالة مكتوبة لزوجها تتاسف عن ما قامت به لتؤكد انها تعاني من امراض نفسية او ضغوط نفسية قوية .

و في هذا الصدد كشفت الدكتورة هالة حماد، استشاري الطب النفسي، الأسباب التي دفعت أم بالدقهلية للتخلص من أبنائها الثلاثة، لافتة إلى أن هذا الأمر تكرر قبل ذلك في العراق عندما ألقت سيدة أبنائها في النهر، كما حدثت أيضًا في إنجلترا.

وأضافت،  أن هذه الجريمة تهز المجتمع والضمير الإنساني؛ وذلك لأن مرتكب الجريمة هي الأم.

وتابعت أن السيدة قالت فيالرسالة إنها مقصرة في حق طفلها الصغير (وهنا يوجد تأنيب ضمير)؛ حيث شرحت في جوابها أن أولادها سيذهبون للجنة وهي حياة أسمى من الدنيا وما فيها «ودي إنسانة لا شك مريضة؛ وهل المرض ده اكتئاب ما بعد الولادة؟».

وأوضحت أن اكتئاب ما بعد الولادة يجعلها تعتقد أن هناك شيطانًا قد يحاول التخلص من أبنائها «وارد إن الزوج لامها لعدم رعايتها لابنها الصغير، أو هددها بالزواج من أخرى، وربما يكون في علاقة أخرى والأم شعرت بأنها وأطفالها عبء على الزوج؛ وهي متألمة من حاجة اتقالتلها».

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة