مصطفى محرم المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة محرم وشركاه
مصطفى محرم المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة محرم وشركاه


«محرم وشركاه».. شريك الاجتماعات الحكومية للمؤتمر الطبي الأفريقي الأول

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 02 يونيو 2022 - 12:24 م

في ضوء حرص هيئة الشراء الموحد على تحقيق الأهداف المنشودة من مؤتمر الطب الأفريقي الأول المنعقد تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 5 إلى 7 يونيو الجاري، وحرصها على أن يصبح المؤتمر معلما مهما على الأجندة الدولية، ومقصد دائم لكل من صناع القرار الحكوميين وكبار المسئولين في كبرى الشركات العالمية المشاركة لتبادل الأراء، فقد تم الاتفاق مع شركة محرم وشركاه للسياسات العامة والاتصال الاستراتيجي كشريك للمؤتمر لتنسيق الاجتماعات بين القطاعين الحكومي والخاص.

 

وبموجب الشراكة، ستعمل شركة محرم وشركاه على تنظيم اجتماعات متعددة لبحث فرصة لمجالات التعاون بين القطاعات الحكومية المشاركة و القطاع الخاص، فضلا عن عقد محادثات مشتركة لإقامة مشروعات استثمارية و إبرام اتفاقيات وتعاقدات، التي تأتي في ضوء دور مؤتمر الطب الافريقي الاول في تعزيز دور مصر كمركز إقليمي في مجالات الرعاية الصحية والتكنولوجيا الطبية وصناعة الدواء، ما يجعلها وجهة للمستثمرين الدوليين والمسئولين الحكوميين في أفريقيا والشرق الأوسط، الباحثين عن فرص شراكات واستثمارات في هذا المجال.

 

نبذة عن شركة "محرم وشركاه":

 

"محرم وشركاه"، هي شركة إقليمية رائدة في مجال استشارات السياسة العامة والاتصال الاستراتيجي تم إنشاؤها في 2015، و تتخصص في جميع جوانب تحليل المخاطر، والعلاقات الحكومية، والاتصال الاستراتيجي في الشرق الأوسط وأفريقيا. وعلى مدار السنوات السبع الماضية، عملت "محرم وشركاه" مع كبرى الكيانات الاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية في 18 قطاعا داخل اكثر من 17 دولة، لنقل وجهات نظرها ومواقفها الخاصة بقضايا السياسات العامة، ودعمها في إقامة شراكات هادفة مع الحكومات، والجهات التنظيمية والمؤسسات الإعلامية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة:https://www.moharrampartners.com/

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة