الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية


مسلح يطعن 3 أشخاص داخل مستشفى بكاليفورنيا

بوابة أخبار اليوم

السبت، 04 يونيو 2022 - 09:59 ص

أعلنت شرطة لوس أنجلوس أن ثلاثة أشخاص تعرضوا إلى عملية طعن فى قسم الطوارئ بمستشفى جنوب الولايات المتحدة فى ولاية كاليفورنيا. 

وقالت الشرطة الأمريكية، حسبما أفادت قناة "الحرة" الأمريكية اليوم، إن المهاجم ما زال داخل المستشفى، موضحة أن هناك محاولات لإقناعه بالاستسلام .

يذكر أن الواجهة الشمالية للبيت الأبيض في واشنطن، تضيئ اليوم السبت، باللون البرتقالي احتفالا باليوم الوطني للتوعية من العنف المسلح.

اقرأ ايضا:أمريكا تمتلك طاقة نظيفة ورخيصة تكفيها 100 عام

وذكرت "الحرة" الأمريكية أن ذلك يأتي بعد الموجة الأخيرة من عمليات إطلاق النار في بعض الولايات الأمريكية، ومنها أكبر حادث لإطلاق النار شهدته الولايات المتحدة الأمريكية منذ ما يقرب من عشر سنوات في مدرسة بولاية تكساس .

وكان قد قُتل عشرة أشخاص عندما فتح مسلح النار في متجر بقالة في مدينة بوفالو في ولاية نيويورك، وفق ما نقلت صحيفة "ذا بوفالو نيوز" عن مسؤولين في الشرطة.
ونقلت الصحيفة عن مسؤول في الشرطة كان في موقع الحادث، وعن مصدر مقرب من وكالات إنفاذ القانون، أن "عشرة أشخاص قتلوا برصاص مسلح يرتدي درعا واقية ويحمل بندقية قوية، بينما أصيب ثلاثة آخرون اثنان منهم في حالة حرجة".

وأكد مصدر في قوة إنفاذ القانون لشبكة "سي بي إس نيوز" الأمريكية أنه تم احتجاز مطلق النار. وأشار المصدر إلى أن المشتبه به هو رجل من ذوي البشرة البيضاء وتردد بأنه كان يصيح بهتافات عنصرية أثناء إطلاق النار في مركز "توبس فريندلي ماركت" التجارى.

وأوضح المصدر أن خمسة أشخاص آخرين أصيبوا على ما يبدو في الرأس.

وفي وقت سابق، قال قسم شرطة مدينة بافالو على تويتر إن الشرطة توجهت إلى موقع "إطلاق نار عشوائي" في متجر بقالة اليوم السبت واحتجزت مشتبها به.

وأضاف قسم الشرطة أن العديد من الأشخاص أصيبوا بالرصاص، دون أن يحدد عددهم أو مدى خطورة إصاباتهم. وقالت حاكمة نيويورك كاثي هوكول على تويتر إنها تتابع واقعة إطلاق النار.

ومن المتوقع أن يعقد مسؤولو الشرطة مؤتمرا صحفيا بعد وقت قصير.  وقالت حاكمة ولاية نيويورك كاثي هوكول، التي تنحدر من مدينة بافالو، إن سلطات الولاية قدمت المساعدة للمسؤولين المحليين في المدينة. وطلبت هوكول من العامة الابتعاد عن موقع الحادث


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة