النني يزور معسكر غزل المحلة بالقاهرة قبل موقعة الأهلي
النني يزور معسكر غزل المحلة بالقاهرة قبل موقعة الأهلي


النني يزور معسكر غزل المحلة بالقاهرة قبل موقعة الأهلي

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 - 02:56 م

حرص محمد النني لاعب منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي على مؤازرة لاعبي فريق غزل المحلة  استعداداً لمواجهة النادي الأهلي في الدوري المصري.

وقام النني بزيارة معسكر فريق غزل المحلة المقام حالياً بالقاهرة لتحفيزهم قبل عودة منافسات الدوري.

وكان غزل المحلة قد دخل معسكرا مغلقا بالقاهرة السبت الماضي على ان يختتم يوم الخميس 9 يونيو ويخوض الفريق خلالها عددًا من اللقاءات الودية.

يسعى مصطفى عبده خلال معسكر الفريق إلى رفع الكفاءة البدنية والفنية للاعبين قبل مواجهة الأهلي.

ويستعد فريق غزل المحلة لملاقاة نظيره الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ستاد السلام يوم 22 من الشهر الجاري.

يُذكَر أن فريق المحلة يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصرى الممتاز برصيد 25 نقطة حيث فاز في 5 مباريات و تعادل في 10 مباريات و الهزيمة في 6 مباريات. 


وفي سياق اخر يغيب النني عن مباراة الفراعنة أمام إثيوبيا حيث غادرت بعثة منتخب مصر ، مطار القاهرة منذ قليل متجهة إلى مالاوى لمواجهة منتخب اثيوبيا يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال ، استعدادًا للقاء أثيوبيا  يوم 9 يونيو الجاري في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب.


ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراته المقبلة إمام إثيوبيا ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا:

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وإثيوبيا يوم الخميس المقبل 9 -5 - 2022 في مالاوي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة