نشوب حريق هائل بشونة للكتان بالغربية 
نشوب حريق هائل بشونة للكتان بالغربية 


نشوب حريق هائل بشونة للكتان في الغربية 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 10 يونيو 2022 - 05:25 م

عصام عمارة 

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على حريق هائل نشب، داخل شونة لتخزين الكتان بقرية شبراملس التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، مما أسفر عن خسائر مادية كبيرة دون وقوع إصابات أو خسائرفى الأرواح.


كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقرية شبراملس، بأندلاع حريق هائل فى محصول الكتان داخل قطعة أرض يستخدمها الأهالي في تخزين محصول الكتان حيث اتت ألسنة النيران على أطنان من المحصول  نظرا لسرعة انتشارها.

وانتقلت الاجهزة الأمنية وشرطة النجدة والحماية المدنية وأكثر من 10سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وتم السيطرة على ألسنة النيران، قبل انتقالها إلى المنازل المجاورة بالقرية دون وقوع إصابات وتم إجراء عمليات عملية تبريد للحريق لمنع تجدده.

اقرأ أيضا

 مباحث الغربية تنجح في العثور على طالبة آداب طنطا بعد 5 أيام من اختفائها 

وتبين من خلال المعاينة الأولية، أن ألسنة النيران أتت علي معظم محتويات محصول الكتان داخل الشونة، مما أسفر عن تكبد خسائر كبيرة الفلاحين، تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائي، لبيان سبب إندلاع الحريق وتقدير الخسائر الناجمة عنه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة