محمد وهدان
محمد وهدان


تاج

شخصيات «لامؤاخذه»!

محمد وهدان

الإثنين، 13 يونيو 2022 - 05:35 م

لاتتعجب فى الأيام القادمة إذا رأيت «سندريلا» تطلب الزواج من «سنووايت» ..أو «طرزان» يعطى قبلة من فمه لـ»علاء الدين» .. هذا هو الحال مع شركة ديزنى العالمية المنتجة لأفلام ومسلسلات الكارتون والتى أعلنت قبل أيام تحويل نصف شخصياتها الخيالية إلى شخصيات «لامؤاخذه» أو «مثليين» ..فظهرت مديرة شبكة ديزنى «كيرى بيرك» فى أحد الحوارات التليفزيونية، وأعلنت من خلال الحوار عن نيتها بوجود عدد أكبر من الشخصيات الخارقة المثلية فى الأعمال المستقبلية للشبكة، نعم هذا هو الواقع الأليم لخلق مبرر لطيف لتوغل «مجتمع «الميم» فى مجتمعنا الشرقى والمصرى، لتصبح المثلية أمرًا طبيعيًا وعاديًا فى حياتنا.

أعلم تماما أنك عندما قرأت هذه السطور قد أصبت بالصدمة، ولكن الدولة المصرية لم ولن تقف كالمتفرج أمام مثل هذه الأفكار الخبيثة التى من شأنها تدمير فطرة الله فى الأرض، فقد أعلن وزير التربية والتعليم منذ أيام عن تدشين مادة عن القيم واحترام الآخر فى المناهج المصرية الجديدة حتى الصف الخامس الابتدائى والتى تخاطب عقل ووجدان الطفل؛ وذلك من أجل بناء جيل مصرى يمتلك مهارات حقيقية بمقاييس عالمية.. جيل يمتلك المهارة ويحترم الآخر ولديه ايضا حصيلة من القيم والأخلاقيات وفخور بهويته المصرية والعربية.

- الخلاصة: «لاشك بأن إضافة مادة فى المناهج التعليمية لبناء الشخصية و غرس القيم منذ نعومة الأظافر ..فكر رائع يستحق الإطراء ولكننا نحتاج إلى المزيد والمزيد من هذه الأفكار .. نعمل على إنتاج قنوات ومسلسلات وأفلام كرتونية مصرية مثل بكار والكابتن ماجد وغيرهما؛ حتى لايتسنى لهؤلاء المخربين العبث بمستقبل الأسر والأوطان» .
- فيسبوكيات: «لو أراد الله أن نتصرف وفقا للغرائز، فلن نمتلك قوة العقول».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة