جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع


رئيس مركز الشهداء: مصادرة أي قمح يتم توريده بطريقة غير قانونية

سهام فودة

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 - 12:19 ص

ناقش طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء خلال اجتماع تنسيقي حضره محمد العربي، وريهام بحبح نائبا رئيس المدينة، ورؤساء الوحدات القروية الستة لبحث سبل رفع آداء منظومة النظافة بنطاق مركز الشهداء.

وشدد أبو حطب خلال الاجتماع على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة، ونواتج الحفر، والتطهير بمركز الشهداء، مع الإلتزام بخطة العمل الموضوعة مسبقاً فيما يتعلق بتبادل الجريدر، ومعدات رفع نواتج الهدم،  والحفر، والتطهير فيما بين المدينة، والقرى، وبين القرى وبعضها البعض مشددا ً على الرقابة المستمرة على عمال النظافة لضمان تحقيق أعلى مستوياتها.

اقرأ أيضا|رئيس مركز الشهداء يشدد على تطبيق استراتيجية الشباك الواحد

هذا وقد وجه أبو حطب بضرورة توثيق تطور نسب تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة أولاً بأول، وحصر المعوقات التي تواجه الأعمال ويكون من شأنها التعطيل والإبلاغ عنها أولاً بأول للنهوض بنسب التنفيذ.

وشدد رئيس المدينة خلال الاجتماع على العمل الجاد والمستمر في إزالة جميع الإشغالات التي تعيق السلاسة المرورية بالطرق، والشوارع، وكذلك حصر وإزالة الإعلانات غير المرخصة، والموزعة عشوائياً بالشوارع، وحث أصحاب المحلات التجارية على ترخيص لوحاتهم الإعلانية،  كما أكد على الانتهاء أولاً بأول مما يتم رصده من نقاط خلال وحدة المتغيرات، والمتابعة المستمرة لملف التصالح مشدداً على ضرورة إمداد الملفات بجميع المستندات، والأوراق اللازمة للعرض على لجنة البت.

وناقش أبو حطب خلال اجتماعه أهم المستجدات بملف توريد محصول القمح بنطاق مركز الشهداء، حيث استعرض مع رؤساء الوحدات القروية كميات القمح التي تم توريدها، ومدى تناسبها مع المساحات المزروعة مؤكداً على الإلتزام التام بقرارات رئيس الوزراء بهذا الصدد والتي تقتضي منع تداول القمح حتى آخر أغسطس، وأي محاولة غير قانونية لتوريد القمح ينتج عنها مصادرته، وتحرير المحاضر ضد المخالفين، أو تداول القمح خارج الإطار الرسمي المتبع، وربط الحصول على السماد وغيره من السلع المدعمة بإيصالات توريد محصول القمح.

 

وأكد أبو حطب في نهاية اجتماعه على استمرار عقد الاجتماعات دورياً لمناقشة مستجدات كافة الأعمال بالمركز للدفع المستمر لجميع الملفات لسرعة انهائها.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة