مشروبات تهدئ ضربات القلب
مشروبات تهدئ ضربات القلب


مشروبات تهدئ ضربات القلب.. تعرف عليها

دينا درويش

الأربعاء، 15 يونيو 2022 - 04:25 م

يشعر البعض مننا أحيانا بضربات قلبه كأنها مسموعة في أذنه من فرط قوتها! وقد تكون حالة مؤقتة وقد تكون مستمرة، وهناك طرق علاج مختلفة، لكن البعض يبحث عن الطرق الطبيعية أيضا لتقليل قوة ضربات القلب، فهل يوجد مشروب يهدئ ضربات القلب؟

 

هناك مشروبات قد تساهم في سرعة ضربات القلب، وهناك مشروبات تهدئها كما يلي: الماء المشروب الأول الذي سننصح به دائما هو الماء، نعم لا تستغرب فالماء ضروري من أجل الحفاظ على رطوبة الجسم، ولمساعدة القلب على القيام بوظيفته، لأن الجفاف قد يزيد من سمك الدم، وبالتالي زيادة المجهود القلب المطالب بدفع الدم.

 

ماء جوز الهند بعض الأبحاث أشارت أن ماء جوز الهند يمكن اعتباره كمشروب يهدئ ضربات القلب السريعة، ولكنها ليست دراسة مؤكدة لهذا الدور. عصائر الفواكه والخضروات تناول حوالي 125 مل من عصير الفاكهة أو الخضار بدون سكر من المشروبات المفيدة لصحة القلب، ويمكنك تناول الفاكهة او الخضروات الغنية بالعناصر الغذائية بجانب الماء.

 

مشروبات أخرى صحية للقلب المياه الفوارة غير المحلاة والخالية من الإضافات الصناعية. الحليب السادة بدون نكهات. شاي الأعشاب الطبيعية. القهوة بالحليب والشاي بالحليب بشرط أن تكون منزوعة الكافيين.

 

اقرأ ايضا|طرق تعالج اضطراب دقات القلب من دون جراحة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة