مباراة القمة 124
مباراة القمة 124


حديث الجماهير مشتعل على «السوشيال ميديا» بعد مباراة القمة

الأخبار

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 06:54 م

كتب: محمد جمال جمعة

لم تحظ القمة باهتمام واسع سواء فى حديث الجماهير على المقاهى او مواقع السوشيال ميديا، بسبب حالة التخبط والفوضى والحزن التى تمر بها الكرة المصرية خلال الفترة الاخيرة.

ولكن وبمجرد اطلاق الحكم الاسبانى خوسيه لويس مونويرا صافرة انطلاق القمة، امتلأت المقاهى بجماهير القطبين، كما اهتم رواد السوشيال ميديا بكتابة «بوستات وتويتات» على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء فيس بوك او تويتر تعليقاً على اداء الفريقين والنتيجة.

فى البداية، كتب مصطفى عيد: «أسوأ مباراة للاهلي، الشناوى وأفشة من سيئ لأسوأ .. حمدي فتحي والسولية منهارين كان ممكن الاهلى ينهى المباراة من الشوط الاول».

بينما غرد احمد مصطفى احد مشجعى الزمالك قائلاً: «انت ليه مش بتحبنا يا حظ ولا لازم نلبسلك احمر.. كناية عن ضياع الزمالك فرص خطيرة فى نهاية اللقاء مما يشير إلى التوفيق الذى حالف لاعبى الأهلى بهذا التوقيت».

إقرأ أيضًا | جهاد جريشة: الإسباني قاد القمة 124 بنجاح.. ونحتاج للعدالة بين الحكام

وكتب محمد خيري: «الشناوى محتاج يشتغل على نفسه شوية علشان مستواه بدأ يهبط الى حد ما»..  وكتب احد مشجعى الزمالك: «الحمدلله عودة الكبير فى الشوط التاني.. ولولا سوء الحظ كنا كسبنا.. لكن الحمدلله راضيين جداً عن مستر فيريرا واللاعبين.. خصوصاً فى الشوط التاني».

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة