صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أخر تطورات اختيار مدرب منتخب مصر.. أسماء جديدة 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 07:01 م

لا صوت يعلو فوق صوت إختيار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا لإيهاب جلال الذي أقيل خلال الأيام القليلة الماضية .

ولا يزال يبحث مسئولو اتحاد الكرة عن مدير فني أجنبي لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر حيث يدرس  حازم إمام ومحمد بركات أعضاء المجلس العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب وسط ترشيحات من وكلاء اللاعبين .

وشهدت الساعات الأخيرة دخول أسماء جديدة في قائمة الترشيحات وأبرزهم برتغالي وأرجنتيني وإسباني  بعد فشل التعاقد مع اكثر من أسم لأسباب مختلفة  

وينتظر اتحاد الكرة رد كيروش خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مصيره من العودة لتدريب منتخب مصر بعد وجود إتفاق كبير على عودة البرتغالي .

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تواصل اتحاد الكرة مع أكثر من مدرب وأبرزهم الفرنسي باتريس بوميل والأرجنتيني هيكتور كوبر قبل أن يبتعد أسماء الثنائي عن الترشيحات .

وكان اتحاد لكرة برئاسة جمال علام أعلن إقالة إيهاب جلال بعد 3 مباريات حيث فاز منتخب مصر تحت قيادة جلال في مباراة واحدة أمام غينيا بهدف نظيف في تصفيات أمم أفريقيا قبل أن يخسر أمام إثيوبيا 2/ 0 في الجولة الثانية من نفس المسابقة بالإضافة للهزينة أماموكوريا الجنوبية في مباراة ودية 4 /1 .

وكان مجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أصدر عدة قرارات بشان مصير الكرة المصرية بشان الفترة المقبلة وذلك خلال مؤتمرا صحفيا بمقر الجبلاية منذ أيام .

وجاءت أبرز القرارات كالتالي :

1: توجيه الشكر لإيهاب جلال 

2: تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب الأول  .

3: تعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة .

4: تعيين مدير فني أجنبي لمنتخب مصر الأولمبي .

5: تكليف حازم إمام ومحمد بركات  باختيار المدربين الأجانب.

6: تعيين مدير تطوير أجنبي للجنة الحكام بداية من الموسم المقبل.

7: تفعيل دوري أكاديميات كرة القدم.

بالارقام.. مشوار إيهاب جلال مع منتخب مصر

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة