أرشيفية
أرشيفية


لليوم السادس على التوالي 

استمرار استقبال المستندات لمتقدمي مشروع الأمل والنورس في بورسعيد

أشرف السويسي

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 04:36 م

واصلت محافظة بورسعيد لليوم السادس على التوالي، استقبال الشباب المتقدمين لمشروع الأمل والنورس الذي طرحته محافظة بورسعيد للإسكان التعاوني من أبناء المحافظة.

وأعلنت المحافظة سابقًا عن طرح عدد ٦٠٠ وحدة سكنية بمساكن ( النورس _ الأمل )، لمن يرغب من أبناء المحافظة، وتكون الأولوية لمن يرغب في الحصول على وحدات سكنية من متقدمي الإسكان التعاوني.

وتقوم محافظة بورسعيد بإعلام المواطنين المتقدمين للمشروع عبر الرسائل النصية للحضور لديوان عام المحافظة، وذلك لمراجعة الأوراق والمستندات الخاصة بالمتقدمين للمشروع ومدى استيفائها وأحقيتهم للتمويل العقاري حتى يتم دراستها طبقا لاشتراطات مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري و ليتم قبولهم بالمشروع، كما تواصل المحافظة استقبال المواطنين المتقدمين لمشروع الأمل والنورس تباعا  بناءا على الرسائل التي يتم ارسالها للمواطنين وذلك  لتقديم الاوراق والمستندات لفحصها ودراستها ائتمانيا لقبولهم في مشروع الأمل والنورس. 

جدير بالذكر،  أنه تم توقيع بروتوكول التمويل العقاري للوحدات السكنية بمناطق "النورس والأمل"  ببورسعيد مع بنك مصر و صندوق التنمية الحضارية،  لتمويل عدد 256 وحدة سكنية بمنطقة الأمل وعدد 320 وحدة سكنية بمنطقة النورس على مدار 30 عام ،  والأولوية لمتقدمي الإسكان التعاوني  ،  وذلك في إطار التيسير على المواطنين المتقدمين للمشروع ولسرعة الحصول على الوحدات السكنية.

اقرأ أيضاً| الغضبان: بورسعيد تشهد مستوى طبي متميز خاصة بعد تطبيق التأمين الصحي الشامل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة