صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


خبيرة أبراج: تراجع نبتون اليوم له دلالات إيجابية على حياتك

أمنية شاكر

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 - 05:26 م

أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: أن كوكب نبتون سيتراجع اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 في تمام الساعه ٩:٥٤ دقيقة وذلك سيكون مؤشر إيجابي لبعض الأبراج.

وأشارت عبير فؤاد عبر صفحتها على «الفيس بوك» بأنه سوف يبدأ كوكب «نبتون» في التراجع في تمام الساعة 9:54 صباحا بتوقيت مصر «7:54 ص. بتوقيت جرينتش»، وذلك عند درجة 25 من برج الحوت.

وتابعت عبير فؤاد منشورها موضحة: «انه سيستمر نبتون في التراجع حتى 3 ديسمبر 2022 عند درجة 22 من برج الحوت، و فترة تراجع نبتون تعدنا دائما برؤية أوضح للأمور، حيث سنتخلص خلالها من الأوهام التي تسيطر على مخيلتنا، وأيضا تمنحنا روح واقعية تساعدنا أن نُحوّل الأحلام لواقع».

 

وقالت عبير فؤاد أن :«تراجع نبتون يُرينا مصدر الألم الذي كنا نظن أننا هربنا منه، لذلك قد نشعر بالذنب أو بالجرح مجددا، و قد يشعر البعض بالإحباط أو القلق أو الشفقة على النفس، وقد يقودنا ذلك للانسحاب والوحدة».

وأشارت عبير فؤاد ان وقت تراجع نبتون يعتبر مثاليا لاستعادة صفاء الروح من خلال القراءة والاستشارات نفسية، وأيضا السباحة والصلاة، واتباع نظام غذائي صحي كلها أدوات تساعد على التعافي.

 

وتابعت عبير موضحة ان في هذه الفترة هتزداد حالات الفوبيا والبرانويا، وقد تحدث عكوسات من الناحية الصحية وذلك ينتج عنه حدوث أخطاء التشخيص ومن الأفضل في هذا الوقت استشارة أكثر من طبيب، وأيضا إعادة التحاليل للتأكد من صحة التشخيص.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمها لـ4 مجموعات.

 

 الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

الأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب».

الأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان».

الأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيضا: برج الجدي اليوم.. أطلق العنان لخصالك الإيجابية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة