استعدادات قوية فى الزمالك لمباراة المقاولون
استعدادات قوية فى الزمالك لمباراة المقاولون


إجازة العيد في الزمالك يوم واحد.. وفيريرا يرفض الراحة

الأخبار

الأربعاء، 06 يوليه 2022 - 08:31 م

كتب: حازم البنا

استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا على منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات الجماعية فى أول أيام عيد الأضحى المبارك فقط والمقرر له يوم السبت المقبل.

وقرر جوسفالدو فيريرا تعديل موعد تدريبات الفريق فى يوم وقفة عرفات، بحيث يخوض اللاعبون التدريبات صباح بعد غد الجمعة ، ثم يحصلون على إجازة ويعودون للتدريبات يوم الأحد.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء القادم فى الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز. وقام البرتغالى جوسفالدو فيريرا، بتوجيه العديد من التعليمات الفنية للاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء وتحدث خلال الجلسة السريعة التى عقدها مع اللاعبين فى حضور معاونيه عن بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

وشدد فيريرا على ضرورة التركيز الشديد ومواصلة العمل بكل جدية كما هو معتاد منهم من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات وقال لهم «لا وقت للراحة «.وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضًا | فيريرا يحدد احتياجاته من صفقات الزمالك في الموسم الجديد 

وقام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، شهدت التركيز على تنفيذ الجوانب الفنية التى تم التدريب عليها وحرص المدير الفنى على إيقاف التقسيمة لتوجيه اللاعبين.

وخصص الجهاز الفنى للفريق فقرة تدريبات بدنية للاعبين ، وتولى جميع أفراد الجهاز الفنى الإشراف على هذه الفقرة، والتى تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة. وواصل محمد عبدالشافى ومحمود علاء ثنائى الفريق أداء تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادى على هامش مران اليوم.

يأتى ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للثنائى من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة فى ظل الإصابات التى يعانى منها اللاعبان، وتسببت فى غيابهما عن المباريات الأخيرة.

على جانب آخر يجهز مسئولو نادى الزمالك، شكوى ضد الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق ، بعدما قام بجمع متعلقاته الشخصية من مقر النادى ، وغاب بعدها عن تدريبات الفريق وسط حالة من الغموض حول تحديد مصيره.

ولم يستطع مسئولو الزمالك التواصل مع سيسيه لمعرفة سبب تغيبه عن التدريبات، والجدل كبير حول موقفه خاصة أن عقده انتهى بنهاية شهر يونيو الماضى لكن رحيله عن الفريق مرهون بنهاية المسابقة.

ويعتمد الزمالك فى شكواه ضد رزاق أن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» كان أخطر الزمالك بأن عقود اللاعبين ممتدة حتى نهاية المسابقة وليست بنهاية شهر يونيو، وهو ما يجعل رحيل اللاعب فى هذا التوقيت أمرا غير قانونى. على جانب آخر احتفل محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، امس الأربعاء بعيد ميلاده الـ «30» إذ أنه من مواليد 6 يوليو 1992.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة