أسمهان  --  صباح
أسمهان -- صباح


«علامات الحج المبرور» و «إلى عرفات الله» باحتفالات الإذاعة

الأخبار

السبت، 09 يوليه 2022 - 05:45 م

تواصل الاذاعة خطتها البرامجية الخاصة احتفالاً بعيد الاضحى تتضمن العديد من البرامج والحوارات واللقاءات الهاتفية والرسائل الصوتية من الحدائق العامة لنقل فرحة المواطنين بالعيد.

فتستمع على موجة البرنامج العام إلى تهنئة من كبار نجوم المجتمع والفنانين (دراما العيد) تقديم مسامع درامية مبهجة بناء على طلب المستمعين، كما يطوف ميكروفون البرنامج العام محافظات الجمهورية لينقل المراسلون بهجة العيد وفرحته من الشوارع والمتنزهات والحدائق اضافة إلى تقديم الصور الغنائية والاوبرتات الاذاعية المحببة إلى المستمعين وبرنامج حديث الصباح يحتفل بهذه المناسبة العطرة تحت عنوان «علامات الحج المبرور» ويستضيف د. عبدالمنعم يونس الاستاذ بجامعة الأزهر. يتضمن برنامج (من كنوز الاذاعة) ٤٫٠٠ فجراً على موجة البرنامج العام يوم الأربعاء القادم حلقة من برنامج ( صحبة وأنا معهم) تقديم الاذاعية أمال العمدة فى صالون الفنانة صباح وضيوفها الفنان فريد شوقى والموسيقار محمود سلطان والكاتب الصحفى محمد جلال وحلقة من برنامج (رحلة فى الوجدان) تقديم سوسن أبو اليسر ولقاء مع الموسيقار عبد العظيم محمد وحوار حول التأليف الموسيقى وألحانه للأغنيات الدينية وذكرياته عن رحلته فى الحج إعداد وتقديم صفية صبرى.

وعلى موجة الشرق الاوسط نستمع إلى الفترات المفتوحة (جديد العيد) ويتضمن لقاءات مع بعض النجوم والشخصيات العامة حول الجديد فى حياتهم سواء عمل أو منصب او صديق جديد، (غنى للعيد). (أنا والعيد والنجوم) حوارات مع عدد من النجوم حول نجومهم المفضلين، (بأمر العيد) لقاءات مع أصحاب المهن والوظائف التى تقدم خدماتها فى أيام العيد ويحرمون من الإجازات مثل المرور وحديقة الحيوان ودار الأوبرا.. «إلى عرفات الله» حديث مع د. محمود شلبى مدير إدارة الفتوى الهاتفية بدار الإفتاء المصرية.

وعلى موجة صوت العرب نلتقى مع (عساكم عوادة) لإلقاء الضوء على احتفالات العيد فى الدول العربية، (أنا فى انتظارك) حول الحدائق التى يقضى فيها المواطن أيام العيد فى مصر والدول العربية (بنعيد عليكم) اتصالات هاتفية لنجوم ابتعدوا عن الأضواء، (أضحك معانا) استعراض لأعمال أحد نجوم الكوميديا. يقدم برنامج (وثائقيات) ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة عن الفنانة أسمهان إحياء لذكرى رحيلها ولقاءات مع د. فاروق ابراهيم رئيس جمعية الابداع السينمائى ود.أشرف عبدالرحمن الناقد الموسيقى بأكاديمية الفنون ود.هدى طعيمة استاذ التربية الموسيقية وشهادات حول مكانتها الفنية وأهم ما يميز صوتها مع تقديم مسامع من أغانيها. تقديم محمود هزاع.

وعلى موجة الشباب والرياضة نستمع إلى فترات (العيد على جديد) تتناول الجديد فى حياة الضيوف، (آلو.. آلو رياضة) لقاء مع أحد نجوم الرياضة وإجراء اتصالات هاتفية مع اصدقائهم من الاستوديو (العيد عندنا) جولة فى المحافظات للوقوف على مظاهر العيد من خلال مجموعة المراسلين.

إقرأ أيضاً|كنوز| 81 شمعة لنجم الرومانسية والإبداعات الوطنية محمود يس

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة