الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة
الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة


استقرار وهدوء وإلتزام بسعر التعرفية الجديدة بالبدرشين|صور

إيهاب المليجي

الأربعاء، 13 يوليه 2022 - 07:44 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وإدارة المواقف ،ومديرية التموين، حملات تفتيشية مكثفة على مواقف السرفيس وسيارات الأجرة والمواقف الداخلية بكل مركز، للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للركوب، وعدم استغلال المواطنين.

وبناء على تعليمات المحافظ برفع درجه الاستعداد وتكثيف حملات الرقابة لمتابعه مواقف السيارات  ومحطات الوقود، قامت الوحدات التنفيذية بمدينة البدرشين، بالمرور علي محطات البنزين للتصدى لاى محاولات احتكار للسلع وانتظام العمل والتعامل بحسم مع اى مخالفات لسائقى السرفيس والنقل الجماعى، والالتزام بالاسعار الجديده، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتحرير محاضر.

اقرأ أيضا| الغرفة التجارية بالجيزة : العمل منتظم في مخابز ومحطات الوقود بالمحافظة 

وقد اعتمدت محافظة الجيزة اللواء احمد راشد اليوم الأربعاء تعريفة خطوط السير لسيارات النقل الجماعي والسرفيس الداخلية والأقاليم وذلك في ضوء قرار لجنة التسعيرالتلقائي للمواد البترولية وتحريك أسعار المنتجات اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء.

وقال محافظ الجيزة في بيان صادر اليوم إن اللجنة التي تم تشكيلها لتعديل التعريفات وضعت في اعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات تحقيقا للعدالة، مشيرًا إلى أن نسبة الزيادة تراوحت من 5 % إلى 7 % لخطوط السرفيس الداخلية ولخطوط الأقاليم على أن يتم إعلان التعريفات الجديدة وتعليقها بكل المواقف وبصورة واضحة.

الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة

الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة