موضوعية
موضوعية


إصابة 12 شخصًا بطلقات خرطوش في مشاجرة بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 13 يوليه 2022 - 10:31 م

أصيب 12 شخصا، مساء اليوم الأربعاء، في مشاجرة بسبب خلافات على أولوية المرور بمركز قفط جنوبي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بإصابة 12 شخصا، في مشاجرة بين عائلتي سعيد وجاد، بسبب خلافات على أولوية الطريق،  بقرية الشيخية في قفط.

تم نقل المصابين إلى المستشفى ، لتلقي العلاج اللازم،  وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة،  وفرضت سيطرتها على المنطقة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة ٥ في مشاجرة بأسيوط 

وفي سياق مواز، أصيبت طفلة، اليوم الاربعاء، بكدمات متفرقة وكسور، نتيجة سقوطها من الدور الثالث بمنزلها بقرية الكرنك، في ابوتشت.

تلقى اللواء مسعد ابو سكين، مدير أمن قنا، اخطاراً من مستشفى فرشوط المركزي ، يفيد باستقبال الطفلة اميرة صلاح طلب 14 عاماً، مصابة، إثر سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز،  أصيب 3 أشخاص، بينهما ربة منزل، اليوم الأربعاء، بطلقات خرطوش بسبب خلافات عائلية بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين، مدير أمن قنا إخطارا من مستشفى فرشوط المركزي يفيد، بإصابة حمدي ع.ا 50 عاماً و دردير. ا. 20 عاما، وكلثوم. س، 32 عاماً، بطلقات خرطوش، بسبب خلافات عائلية بقرية رفاعة بمركز فرشوط. 

 انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وفرضت سيطرتها على المنطقة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة