بيتر ميمي
بيتر ميمي


بيتر ميمي يبدأ تحضيرات «الحشاشين» لـ كريم عبد العزيز

هشام خالد السيوفي

الخميس، 14 يوليه 2022 - 12:42 م

بدأ صناع مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز، التحضيرات والتجهيزات للعمل للمنافسة في ماراثون رمضان 2023.

ونشر مخرج العمل بيتر ميمى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مجموعة صور تجمعه مع فريق العمل، وعلق قائلا: "الحشاشين أبطال وأباطيل من وحي التاريخ" بطولة النجم كريم عبد العزيز، من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج سينرجي تامر مرسي.

وكان النجم كريم عبد العزيز، قد كشف خلال لقاءه مع "بوابة أخبار اليوم"، الشهر الماضي عن تفاصيل المسلسل، وقال: "المسلسل يتناول قصة جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباحي وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون.

وأضاف كريم: الأحداث تدور منذ ألف عام وهي بداية بذرة الأرهاب والعمل سيتم تصويره داخل وخارج مصر وسنستخدم فيه تقنيات بصرية متطورة لاظهار احداث هذه الفترة الزمنية بدقة ومصداقية.

ويعرض للنجم كريم عبد العزيز الآن فيلم "كيرة والجن"، الذي ينافس بقوة في موسم عيد الأضحى السينمائي، وذلك أمام فيلمين "بحبك" للنجم تامر حسني، و"عمهم" للنجم محمد عادل إمام. 

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن، حالة غليان التي كانت يعشها الشارع المصري مع أندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يُوحي مصائر أحمد عبد الحي، كيرة وعبد القادر الجن، ليشتركا، في النضال ضد المحتل الإنجليزي.

ويشهد فيلم كيرة والجن مشاركة العديد من النجوم، فبالإضافة إلى كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، يشارك أيضا في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم اللامعة ومنهم روبي وسيد رجب وإياد نصار وأحمد مالك وعلي قاسم وعارفة عبد الرسول، وهدى المفتي وأحمد عبد الله محمود، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضاً.. كل ما تريد معرفته عن فيلم «كيرة والجن» قبل عرضه في السينمات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة