هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة البريطانية
هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة البريطانية


هيئة السلوك المالي تحذر من خسارة كل الأموال في سوق العملات المشفرة

سمر شوكت

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 - 05:11 م

حذرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة البريطانية في وثيقة نُشرت الإثنين المستهلكين من أنهم قد يخسرون كل أموالهم في سوق العملات المشفرة، موضحة أنه يجب وضع حد أقصى للاستثمار في الأصول المشفرة.

وذكرت انفيستينج ان هيئة السلوك المالي (FCA) أطلقت أيضًا استشارة يمكن أن تشهد تسويق أموال الأصول طويلة الأجل (LTAFs) لمجموعة أوسع من مستثمري التجزئة والمخططات في المستقبل.

وستوفر المقترحات المطروحة للدراسة إمكانية الوصول إلى الاستثمارات غير التقليدية ، والتي قد يستخدمها المستهلكون لتنويع محفظتهم ولتحقيق عوائد أعلى ، مع توفير حماية قوية للمستهلكين.

وتدعو FCA إلى تقديم تعليقات حول هذا الأمر بحلول 10 أكتوبر 2022 وستؤكد قواعدها النهائية في وقت مبكر من العام المقبل.

وقالت هيئة السلوك المالي (FCA) أنهاء اللمسات الأخيرة على قواعد أقوى للمساعدة في معالجة الإعلانات المضللة التي تشجع على الاستثمار في المنتجات عالية المخاطر.

بموجب القواعد الأقوى ، يجب أن تتمتع الشركات التي توافق على التسويق وتصدره بالخبرة المناسبة ، وستحتاج الشركات التي تقوم بتسويق بعض أنواع الاستثمارات عالية المخاطر إلى إجراء فحوصات أفضل لضمان مطابقة المستهلكين واستثماراتهم بشكل جيد.

وقالت الهيئة يأتي هذا بعد مخاوف من أن عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يستثمرون في المنتجات عالية المخاطر لا يرون أن خسارة الأموال تشكل خطرًا للاستثمار والاستثمار دون فهم المخاطر التي تنطوي عليها.

تعتمد هذه القواعد الجديدة على نهج FCA الأكثر حزماً وتدخلًا لمعالجة الترقيات المالية الضعيفة ، مما يقلل من احتمالية حدوث خسائر غير متوقعة للمستهلكين.

 

اقرأ أيضاً سوق العملات المشفرة يخسر 40 مليار دولار خلال تعاملات اليوم 1 اغسطس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة